تسوّقي للعيد، أجمل الأزياء من موقع Mooda.com!

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك وأنتِ طبعاً في مرحلة بحث عن أزياء مميّزة أو فساتين ملفتة تتألقين بها في العيد!

ias

 

اكتشفي أجمل عباءات العيد وتسوقيها على موقع **Mooda.com**!

 

لذلك، ولأنّ إطلالتك في العيد تهمّنا، اخترنا لكِ من موقع **Mooda.com**، أجمل الأزياء والفساتين للعيد، قطع تتماشى مع صيحات الموضة لهذا الموسم وتجعلك تبدين مميّزة.

 

1- الفستان الماكسي من Dough: اختاري هذا الفستان وارتديه إما للوك رسمي مع الأحذية بالكعب العالي والكلاتشات أو للوك حيوي مع الأكسسوارات الملفتة كالقلادات الكبيرة والأحذية المسطحة.

 

2- الفستان المتوسّط الطول من Dough: إنّ الموضة الأبرز لهذا الموسم، هي الفساتين المتوسطة الطول أي التي يصل طولها تحت الركبة، فاختاريها لإطلالة رسميّة وارتدي معها أحذية الـ Stiletto المروّسة من الأمام وبالكعب العالي.

 

3- الكاب أو المشلح من Dough: لإطلالة ملفتة، اختاري توب المشلح وارتديها مع الجينز أو مع السراويل بالألوان الداكنة كالأسود والأحذية الطوية الساق أو أحذية الكاحل.

 

4- سترة التويد من Mounay: لا غنى عن قماش التويد، فاختاري السترة بهذا القماش وارتديها مع T Shirt قطنية وجينز لإطلالة حيويّة أو مع تنورة بقصّة مستقيمة Pencil وقميص من الشيفون.

 

5-تنورة التول الماكسي من Mounay: اختاريها بألوان الباستيل وزيّنيها بحزام عريض على الخصر وارتدي معها إما قميص الجينز لإطلالة حيويّة أو قميص الشيفون للوك رسمي.

 

6- فستان القفطان من تمارا القباني: لإطلالة رسمية بامتياز، اختاري القفطان وارتدي معه الأحذية الكلاسيكيّة بموضة الـ Sequin أو الميتاليك أو بموضة النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية