تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

هند وياسمين صبري باللون الأصفر الجذاب!

تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 هو ما لفت نظرنا في هذا الحفل الضخم الذي أُقيم يوم أمس بحضور أهم وأكبر المشاهير.

ias

ترواحت يوم أمس فساتين وإطلالات النجمات بين الراقية والفاشلة التي إعبترها الجميع جريمة في حق الموضة! ولكن لا شك أنّ التشابه في بعض التصاميم كان لافتاً. 

درة ولُجين وموضة المونوكروم

بعدما إرتدت درة زروق وستيفاني صليبا الفستان نفسه من فندي في أول هذا العام، إختارت لجين عمران التي تُعتبر مثال الإمرأة الخليجية الأنيقة أن تُعيد الكرّة ولكن بتصميم مُختلف!

درة ولُجين في نفس اللونين بتصميم مختلف

فلُجين التي إختارت فستان نصفه أبيض ونصفه أسود، صُدمت بزميلتها درة التي أطلّت بفُستان من اللون نفسه ولكن بتصميم مُختلفة قليلا، لتكونا سفيرتا موضة المونوكروم في الحفل.

كارن وازن ومايا دياب إختارا لون الحُب

لم تُكرر كارن وازن الفستان ذاته في هذه المناسبة كما فعلت سابقاً، بل إختارت أن تطل بإطلالة مبهرة باللون الأحمر سحرت كل من حضر الحفل، والنجمة اللبنانية مايا دياب أطلت باللون نفسه وتشابهت مع كارن بفتحة الفستان.

كارن وازن ومايا دياب إختارا لون الحُب

هند وياسمين صبري باللون الأصفر الجذاب!

ما إن وصلت كل من ياسمين وهند صبري على السجادة الحمراء وتهافت الجميع عليهما مُعربين عن إعجابهما الكبير بالفساتين التي تألقتا بها!

هند وياسمين صبري باللون الأصفر الجذاب!

صاحبات البشرة السمراء إختارتا اللون الأصفر المضيء الذي تناسب كثيراً مع لون بشرتهن، فهند صبري إرتدت فستان أصفر بقصة الأوف شولدر أما ياسمين التي لم تُعرّضها إطلالتها للإنتقادات هذه المرة ظهرت بفستان باللون الأصفر مزود ب"كاب" من اللون نفسه وسماها كثيرون فراشة المهرجان خلال التصوير على السجادة الحمراء.

تداخل بين الأسود والفضي في إطلالة أمينة وميس حمدان

رغم أن هناك إختلاف كبير وشاسع بين الفستانين، إلا أن التشابه كان وضحاً جداً في الألوان!

تداخل بين الأسود والفضي في إطلالة أمينة وميس حمدان

كان "سيد الألوان" يوم أمس طاغياً في الحفل الضخم الذي اُقيم في الجونة، إلا من أكثر ما لفتنا هو أن أمينة خليل وميس حمدان أطلتا بنفس اللون ولكن بتصميم مُختلف كلياً! فميس اختارت الفستان الأسود المنفوش الذي تداخل به نقش باللون الفضي بينما ظهرت أمينة بفستان أسود طويل ضيق مُطرز باللون الفضي عل عنقه وإحدى جانبيه!

نسرين طافش وأنوشكا اختارتا من إبداعات نور فتح الله

برزت تصاميم المصمّمة اللبنانية نور فتح الله على نجمات مهرجان الجونة السينمائيّ بدورته الخامسة على إمتداد أيام المهرجان من الإفتتاحية في اليوم الأول حتى ليلة الاختتام. فقد تألّقت أكثر من نجمة بتصاميمها المميزة بقصّاتها الأنيقة تفاصيلها اللافتة، من بينهنّ نسرين طافش التي اختارت فستانًا أحمر، وأنوشكا التي وصلت بفستان أسود، وغيرهما.

نسرين طافش وأنوشكا اختارتا من إبداعات نور فتح الله

رغم الحريق الضخم الذي نشب في قاعة افتتاح مهرجان الجونة، إلا أن هذا لم يمنع الحفل من أن يكون في قمة التنظيم والروعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية