تشابه بين ماكياج الليدي غاغا وماكياج ماك

بعد أن أطلقت "ماك" MAC؛ دعمًا لصندوق MAC AIDS FUND المخصص لمساعدة المصابين بمرض الإيدز حول العالم؛ قلم أحمر الشفاه Viva Glam Gaga 2 بلون البيج الفاتح والدافئ، وملمع الشفاه Viva Glam Gaga Lipglass  باللون البيج الفاتح المزّهر، اللذين سيحملان توقيع الليدي غاغا لمدة سنةٍ واحدةٍ؛ هل تعتمد ليدي غاغا أسلوب ماكياج MAC؟

ias

 

لا شكّ أنّك لاحظت مثلي التغيير الواضح في أسلوب ماكياج ليدي غاغا، والذي بدأ يميل إلى الماكياج الناعم والخفيف. ولاحظت ياسمينة أنّ بعض إطلالات ليدي غاغا كانت مسوّقة بطريقة أو بأخرى لسلوب MAC.

 

عودي إلى 4 صيحات لماكياج خريف وشتاء 2013 من ماك الذي سبق وأطلعتك عليها، وقارني معي.

 

ماكياج الـ Spritual Eyes العصري بالظلال الوردية الملطّخة، أظهرت ليدي غاغا متّبعة الإطلالة الغوتية الجميلة. وقد أجادت تنسيقه مع أحمر الشفاه النيود والحواجب الطبيعية بكثافتها. يحاكي هذا الماكياج إطلالة المرأة الأرستقراطية صاحبة الشخصية الرفيعة المستوى.

 

ماكياج الـ Re-Belle أو ما يُسمّى بموضة الـ Grunge، أكثر شكل ماكياج اعتمدته ليدي غاغا لأنّه قويّ، يركّز على ماكياج العيون. لهذا الماكياج تمّ استخدام قلم الكحل الأسود الفحميّ، ليمتزج بألوان الأخضر الزمرّدي والعنابي الناشف.

 

ليدي غاغا بالماكياج الـ Perspex-tive المستوحى من إطلالة الفتاة الإنكليزية، تطلّ ناعمة مليئة بالأنوثة اليافعة والطبيعية. في هذا الماكياج أولي أهميّة للون بشرتك، فتوحيده يبرز الضوء في وجهك.

 

            شاهدي بالصور، أغرب 6 إطلالات اعتمدتها ليدي غاغا!

 

وأخيرًا، تتميّز إطلالة Au-currant من MAC  بالشفاه الحمراء الجذابة، وهذا ما اعتمدته ليدي غاغا في إحدى إطلالاتها. يعيد هذا الماكياج إحياء إطلالة الثمانينات، الذي يرتكز على لون بشرة شاحبة أو بيضاء ليظهر ماكياج العيون ميتاليكيَّا وأحمر الشفاه بتدرّجات لون الأحمر، الأكثر رواجًا في خريف وشتاء2013.

 

هل حقًّا ليدي غاغا تعتمد ماكياج MAC؟ أمّ إنّها صدفة تحصل في عالم الموضة؟!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية