تصاميم أكسسوارات شعر للعروس ستعجب كلّ من تتحضر لزفافها

تصاميم اكسسوارات شعر للعروس ستعجب كل من تتحضر لزفافها

مصدر الصورة: حساب @mariam_hairstyle على انستغرام

جمعنا لك تصاميم اكسسوارات شعر للعروس ستعجب كل من تتحضر لزفافها، لتختاري منها ما يبدو جميلًا مع تسريحة شعرك، وما يتناسب مع شكل وجهك وتصميم فستانك. فهي تشكّل بديلًا مثاليًّا لموديلات تاج العروس الفخمة، وتمنحك بالتالي إطلالة في غاية التميّز.

ias

من المهم أن لا تنسي أي تفصيل يجعل إطلالتك في يوم زفافك مثالية ولا تنتسى. فبعد انتقاء الفستان، عليك أن تبحثي عما يتناسب معه من طرحة ومجوهرات وأحذية، وأيضًا الأكسسوار المثالي لشعرك، فاعتماده ضروري سواء كنت تفضّلين الستايل الناعم أو الفخم.

عقدة فراشة من القماش

تميّزي بإطلالة فائقة الرعة والتميّز والأنوثة في يوم زفافك، تحصلين عليها من خلال تزيين شعرك بعقدة فراشة مصنوعة من نفس القماشة المستخدمة لخياطة الفستان، والتي تختارينها بالحجم الذي ترينه مناسبًا. إذًا، عندما تختاري فستان عرسك، أطلبي من المصمم صتع هذا الأكسسوار المميز لك.

الباندانا المرصّعة بالأحجار واللؤلؤ

الباندانا المرصّعة بالأحجار وللؤلؤ تشكّل صيحة رائجة جدًّا في عالم الأعراس هذا العام، وهي ستمنحك لوكًا مميّزًا سواء اعتمدتها مع الشعر المرفوع أو المفرود، على شرط أن تختاريها بالحجم الصحيح الذي يبدو مناسبًا لتسريحتك وملائمًا لشكل وجهك.

أكسسوار ناعم جدًّا

إذا كنت تفضّلين الإطلالات البسيطة، لا تتردّدي باختيار أكسسوار ناعم للشعر، إذ ستجدينه بخيارات عدّة، منها التي تأتي على شكل شريط يلتف حول رأسك ويزدان بعنصار جميلة، مثل حبوب اللؤلؤ والأزهار والأحجار اللامعة.

إكليل من الازهار

اختاري إكليلًا من الأزهار لتزيّني به إطلالتك في يوم عرسك، فهو سواء كان مصنوعًا من ورود طبيعية أو اصطناعية، سيضفي عليك الأنوثة والتميّز. أكاليل الورد تبدو رائعة مع تصاميم فساتين الزفاف الناعمة، وإنها مثالية لك إذا كنت ستتزوجين في أحد أشهر الربيع أو الصيف.

مشبك كبير للشعر

إذا كنت تحلمين بالتألّق في يوم زفافك بإطلالة فاخرة جدًا وملكية وترغبين في اعتماد أكسسوار مختلف عن التاج لتتميّزي عن سائر العرائس، فبإمكانك اختيار مشبك كبير للشعر يترصّع بالأحجار المتألّقة، فهو سيضاعف جاذبيتك، سواء مع الشعر المفود أو المرفوع.

مشبك على شكل أزهار

تأكّدي من أن إطلالتك في يوم عرسك ستكون جميلة جدًا إذا اخترت اعتماد مشبك الشعر الذي تتفرع منه الأزهار المرصّعة بالأحجار اللامعة، والذي بإمكانك وضعه على الجهة الجانبية لرأسك بحيث يكون جزءًا منه على وجهك والآخر على شعرك، وصدّقي ستبدين رائعة جدًا إذا اعتمدت معها أيضًا قطعًا تختارينها من أجمل المجوهرات الفاخرة للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية