5 قطع لا تتناسب أبدًا مع الـ Sweatpants وأخرى مثالية معه

تصاميم السويت بانتس والقطع التي تتناسب معه

تصاميم السويت بانتس هي خيار مثالي لتنعمي براحة تامّة طوال النهار، سواء اعتمدته في المنزل، أو لممارسة النشاطات والهوايات، ولكن من المهمّ أن تنسّقيه بالطريقة الصحيحة، إذ أنّ هناك قطع لا تتناسب معه أبدًا، على الرغم من أنّ كثير من النجمات يعتمدنها، إلّا أنّها تفسد الإطلالة تمامًا.

ias

إذًا، هذا التصميم الذي يعدّ من أهمّ القطع لإطلالة مثالية في دقائق، يسهل تنسيقه جدًّا، ولكن بعض النساء، وأبرزهنّ نجمات التواصل الاجتماعي، قد يذهبن إلى حدود غير اعتيادية في إطلالاتهنّ، ويعتمدن معه تصاميم لا تناسبه أبدًا، وبالتالي تصبح صيحة تتبناها الكثيرات. ولكن هذا أمر خاطىء، إذ عليك أن تعلمي تمامًا ما هي القطع التي لا تتناسب مع الـ Sweatpants، والتي ستعرّفكِ ياسمينة على أبرزها، إلى جانب أخرى تبدو مثالية معه.

تصاميم السويت بانتس والقطع التي تتناسب معه
سويت بانتس من Asos

اضغطي هنا لتسوّق هذا الـ Sweatpant

5 قطع لا تتناسب أبدًا مع السويت بانتس، وبدائل عنها

  • الأحذية بالكعب العالي على أنواعها والصنادل، وعلى الرغم من أنّ معظم النجمات يعتمدنها مع السويت بانتس، إلّا أنها لا تتناسق أبدًا. أنواع الاحذية المثالية له، هي أجمل تصاميم السنيكرز، التي يمكنكِ أن تختاريها باللون الذي يعجبك.
  • القمصان بصيحات أنثوية مثل الأكتاف المنفوخة والكشاكش، أو التي تعتمدينها عادة في سهراتك، غير مناسبة أبدًا للسويت بانتس. اختاري بدلًا منها، تصاميم التيشيرت، أو الهودي، أو التوبات الضيّقة القطنية.
تصاميم السويت بانتس والقطع التي تتناسب معه
سويت بانت من Juicy Couture من 6thstreet

اضغطي هنا لتسوّق هذا الـ Sweatpant

  • المجوهرات الفاخرة هي خيار غير موفّق أبدًا لتنسّقيها مع السويت بانتس، فابتعدي عن تلك المزيّنة بالكثير من الأحجار، واختاري المجوهرات الناعمة.
  • تنسّق الكثير من النجمات المعاطف ذات التصاميم الكلاسيكية مع السويت بانتس، ولكنها لا تتناسب معها، بل من المفضّل أن تعتمدي جاكيت الـ Bomber أو الجاكيتات التي تحمل طابعًا رياضيًا أكثر.
  • بالنسبة للحقائب، ابتعدي تمامًا عن تلك الرسمية كثيرًا، مثل الـ كلاتش، أو المزيّنة بالكثير من الأحجار اللامعة والغليتر. بدلًا منها، اختاري حقيبة الظهر، أو اليد أو الكتف، أو حتّى الحقيبة التي تأتي على شكل حزام. وهنا، أنتِ أمام الكثير من تصاميم الحقائب الرائجة هذا الموسم.

وبالحديث عن السويت بانتس، نتذكّر التمارين الرياضية، فما رأيكِ بممارستها لتحافظي على رشاقتكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية