5 أخطاء تقعين بها عند اختيار الملابس الداخلية تفسد مظهركِ

تصاميم الملابس الداخلية

تصاميم الملابس الداخلية تفسد إطلالتكِ، هل تعلمين ذلك؟ فهي على الرغم من أنها مخفيّة تحت الأزياء التي ترتدينها، ولكن تفصيل بسيط في شكلها يقضي على جاذبيّتكِ وروعتكِ. وعلى عكس ما تعتقدين، هي من القطع الضرورية لإطلالة مواكبة للموضة، حتى وإن كانت تُرتدى تحت الملابس.

ias

الملابس الداخلية ستفسد إطلالتكِ تمامًا إذا لم تحسني اختيارها بدقّة، فهناك أمور عدّة فيها عليكِ أن تنتبهي لها قبل أن تشتريها حتّى وإن أعجبتكِ، وقواعد أخرى عليكِ أن تحرصي على التقيّد بها عندما ترتدينها. فنصائح الموضة لتحافظي على روعة إطلالتكِ لا تتعلّق بالملابس والأكسسوارات فحسب، إنّما أيضًا بما ترتدينه تحتها. فتعرّفي مع ياسمينة على أخطاء تقعين بها عند اختيار الملابس الداخلية تفسد مظهركِ.

لون الملابس الداخلية

تصاميم الملابس الداخلية

حمالة صدر من Wacoal تسوقيها على موقع The Outnet

عندما تختارين ارتداء ملابس بتدرّجات فاتحة، احذري من لون ملابسكِ الداخلية، وخصوصًا حمالة الصدر التي يجب أن تكون دائمًا بتدرّج البيج المشابه للون بشرتكِ، فإذا كانت بالأسود أو الأحمر مثلًا، ستكون واضحة تمامًا، وستجعل إطلالتكِ كارثيّة.

خامة الملابس الداخليّة

تصاميم الملابس الداخلية

حمّالة صدر من La Perla تسوّقيها على موقع Farfetch

تلقى الملابس الداخلية المزيّنة باللمسات الجميلة مثل الدانتيل والرسومات والخرز، إقبالًا كبيرًا من السيّدات. ولكن لا يمكنكِ أبدًا أن ترتديها أسفل الملابس المصنوعة من الخامات الناعمة والرقيقة، أو تلك الضيّقة، وستتمّ ملاحظتها فورًا. بدلًا من ذلك، اختاري الملابس الداخلية ذات الأسطح الناعمة، ومن المفضّل كذلك أن تكون بحوافٍ غير مدروزة.

مقاس حمالة الصدر

تصاميم الملابس الداخلية

حمالة صدر من تصميم Simone Pérèle يمكنكِ تسوّقها على موقع The Outnet

إيّاك واختيار حمّالة صدر أكبر من المقاس الذي يناسبكِ، فكثير من السيدات تعتقدن أنّ هذه الحيلة ستجعل الصدر يبدو أكبر، فيما هي تفسد الإطلالة، وحتّى أنها قد تسبب لكِ آلامًا في الظهر، وتؤدّي إلى ترهل الصدر. وإذا كنتِ تريدين لثدييك أن يبدوا أكبر، يمكنكِ أن تختاري الحمّالة المبطّنة.

نوع السروال الداخلي

تصاميم الملابس الداخلية

سروال داخليّ من New Look تسوّقيه على موقع Namshi

السروال الداخلي ذي الحواف المدروزة يفسد إطلالتكِ إذا اعتمدته أسفل الملابس الضيّقة، إذ أنّ هذه الحواف ستبدو واضحة، فننصحكِ أن تختاري بدلًا منه السروال الداخليّ التقليديّ ذي الحواف الغير مدروزة. وتفضّل بعض السيدات اعتماد السروايل الداخلية الرفيعة، إذ أن حوافها لا تظهر اسفل الملابس. ولكن هذا التصميم قد يؤدّي إلى تهيّج البشرة الحساسة وبالتالي ظهور المشاكل الجلدية، فاعتمديه في أوقات الضرورة فقط، وبدّليه فور وصولكِ إلى المنزل.

قصّة السروال الداخلي

تصاميم الملابس الداخلية

سروال داخليّ من Spanx تسوّقيه على موقع Farfetch

إذا كان جسمكِ ممتلئًا، وخصوصًا منطقة البطن، احرصي على اعتماد سروال داخليّ بقصّة عالية ومن قماش مطّاط، فهو سيشّدها وبالتالي يعزّز من جمال إطلالتكِ لتبدي أنحف. وتعدّ هذه الحيلة من تنسيقات الأزياء لتوهمي الجميع بأنّكِ خسرت الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية