تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقيّ

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي

جمعنا لك تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي، وستحتارين لما ستختارين منها لشدّة روعتها، إذ أنّها تتزين بلمسات فاخرة، مثل الخطوط الذهبية، وحبوب اللؤلؤ وشرائط الدانتيل، ستحمّس من تقدمينها لهم على قراءة ما تحتويه من عبارات دعوة لحضور الزفاف.

ias

من المهم أن تكون بطاقات الدعوة إلى زفافك جميلة جدًا، وبذلك ستعجب المدعوين وسيحتفظون بها كعناصر جميلة للديكور في المنزل! إذًا، عليك اختيارها بتصاميم لافتة ومميّزة، خصوصًا إذا كنت تقيمين حفلًا كبيرًا، والأهم من ذلك أن تكون بوحي من طابع الحفل.

دعوة في صندوق شوكولا مثلًا!

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي
سيسعد الجميع بهذه الفكرة

ما رأيك بأن تفاجئي المدعوين ببطاقة دعوة لم يسبق لهم أن حصلوا على ما يشبهها!؟ مثلًا، اختاري صندوق شوكولا وأرفقي الدعوة معه، ضعيها بداخله، ومن يتلقاها سيسرّ جدًا بهذه المفاجأة الفريدة! يمكنك أن تختاري الصندوق من الكرتون بتصميم أنيق، أو من الخشب مثلًا ليستفيد منه المدعوين لمختلف الأغراض.

مزيّنة بالتطريزات واللؤلؤ

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي
تمامًا كالتفاصيل الموجودة في فستان الزفاف

وكأنك تلمّحين لهم بتصميم فستانك! هل تتخيلين كم ستكون بطاقة دعوة الزواج مذهلة إذا كانت مزيّنة بتطريزات فاخرة وبحبوب اللؤلؤ، أو الستراس مثلًا؟ من سيتلّقاها سينبهر بتصميمها، لدرجة أنّه سيتأملها لدقائق قبل أن ينظر إلى محتواها، وسيظن أنّه مدعو إلى حفل زفاف ملكي!

على شكل رسالة ملكية

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي
وكأنّك تدعينهم ليشهدوا حفل تنصيبك على عرش الملوكية!

هل تذكرين الرسائل التي كان يتلقّاها أفراد الطبقات الملكيّة في الأفلام التاريخية؟ حسنًا، ما رأيك إذا قلنا لك أنّها تشكّل فكرة رائعة لتقدميها إلى من تريدين دعوتهم إلى زفافك؟ اختاري ورقة باللون الأبيض أو العاجي، ولفيها واربطيها أخيرًا بشريط من الساتان مع حبة لؤلؤ، أو شريط من الدانتيل. ستسعدين جدًا بردّة فعل المدعوين!

بطاقة دعوة بلمسات مخرّمة

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي
ستعجب كلّ المدعوّين!

اختاري بطاقات دعوة بتصميم يجمع بين الأناقة والفخامة، كتلك التي تأتي من الورق الذهبي المخرّم الناتج عنه أشكال رائعة تبدو وكأنها نقشات. بإمكانك أن تختاريها بلون مختلف أيضًا، مثل الفضيّ أو أي تدٍرج آخر يتناسب مع طابع ديكور حفل الزفاف.

> هذه الليلة هي مميزة جداً بالنسبة لنا، لذلك قررنا دعوة الأشخاص المميزين إليها أيضاً، حضوركم يشرفنا.

أو مغلّفة بالمخمل!

تصاميم بطاقات دعوة زفاف في غاية الفخامة والرقي
اختاري بطاقات دعوة من المخمل تعكس حبّك للتفاصيل الفاخرة الراقية

لطالم ارتبط قماش المخمل بالموضة الراقية، وقد رافق أفراد الطبقات الأرستقراطية لسنوات، فما رأيك أن تختاريه ليغلّف بطاقات الدعوة؟ أسرعي واختاري أي تصميم يعجبك، فانتقاء بطاقات الدعوة هو من تحضيرات الزفاف التي يجب أن تنفّذيها قبل اشهر من الموعد.

أخيرًا، نذكّرك بأن التحضير للزفاف يتطلّب الكثير من التخطيط المنظّم ليكون مثاليًّا، وأبرزها اختيار قاعة العرس وفقًا لنصائح يتّفق عليها منصّقو الحفلات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية