تصاميم جديدة وأقمشة ملفتة لاحظناها في حقائب لويس فويتون كروز 2019!

حقيبة Twist مطبعة من لويس فويتون كروز 2019

لا شكّ أنّ حقائب لويس فويتون تبقى الأكسسوار الذي يلاقي الاهتمام الأكبر من قبل عاشقات الموضة والسبب أنّ ما تقدّمه العلامة كلّ موسم من حقائب يحقّق نسبة مبيعات مرتفعة ويكون طلب معظم السيدات والعديد من الشابات العاشقات للموضة.

ias
حقيبة الـ tote بجلد التمساح من لويس فويتون كروز 2019

وعندما نتكلّم عن تصاميم لويس فويتون المميّزة فهذا يعني أنّنا سنتكلّم تحديداً عن التصاميم التي ضمّها مجموعات الكروز والسبب أنّ إبداع غيسكيير تحديداً يبلغ ذروته في مجموعات الكروز التي تقدّم أكثر التصاميم تميّزاً.

منذ أيام وتقريباً الأسبوع، تابعنا عرض أزياء لويس فويتون كروز 2019 وعرضنا عليكِ الأزياء والصيحات التي ضمّتها المجموعة ولكن ماذا بالنسبة إلى الحقائب؟ فما هي أجدد حقائب لويس فويتون والتي نحن على ثقة من أنّها ستعجبك!

الحقائب المستطيلة من لويس فويتون كروز 2019

في الحقيقة، إنّ ما رأيناه من تصاميم حقائب في هذه المجموعة بدا ملفتاً إذ اختار نيكولا غيسكيير تقديم موديلات أو أشكال حقائب جديدة، حقائب بعضها ليست بجديدة إنما بأشكال جديدة وبعضها الآخر جديدة فعلاً تعكس أشكال القطّة والكلب أيضاً وتأتي بالتعاون مع Grace Coddington.

الكلاتش على شكل القطعة من لويس فويتون كروز 2019

لاحقاً، سترين في متاجر لويس فويتون حقائب بالشكل المستطيل وأحياناً المثلث، نعم فالشكل المستطيل يبدو أنّه سيكون الرائج والأكثر سيطرة على عالم الحقائب إذ رأينا هذا الشكل مع العديد من الماركات وبوجهٍ خاص مع لويس فويتون إذ سيطرت الحقائب المستطيلة جداً والرفيعة.

حقيبة الـ Petite Malle برباط الشراريب

أيضاً، ما لفتنا في هذه الحقائب، سيطرة جلد التمساح الذي لم نعتد أن نراه كثيراً أو بهذه الكميّة مع حقائب لويس فويتون وذلك في منافسة مع جلد الـ Epi الشهير لدى العلامة والذي حضر مع بعض الحقائب بالأشكال الجديدة.

حقيبة بالشكل المستطيل بجلد الـ Epi

إلى جانب ذلك، أتت بعض حقائب لويس فويتون التاريخيّة أو السابقة بأقمشة ونقشات جديدة، فرأينا على سبيل المثال حقيبة الـ Petite Malle بحزامٍ من الشراريب الجلديّة، هذه الحقيبة التي حقّقت نجاحاً باهراً عند إطلاقها ولا زالت مطلوبة كثيراً والتي قدّمها غيسكيير اليوم بشكلٍ حيويّ أكثر من خلال الحزام المزيّن بالشراريب.

حقيبة الدلو المطبعة من لويس فويتون كروز 2019

بالإضافة إلى ذلك، رأينا حقائب الـ Twist بأقمشة ونقشات مختلفة وجديدة وقد بدت ملفتة كما لا بدّ من تسليط الضوء على نقشة المونوغرام واستمرار لويس فويتون في التركيز على تقديم حقائبها مطبّعة بشعار العلامة والجدير ذكره في هذه الحقيبة بالذات، البكلة أو القفل الذي أتى دائرياً ومحفوراً باسم العلامة، الأمر الذي لم يكن في السابق حيث اعتدنا أن تكون البكلة على شكل القفل تحديداً وليس مشبكاً دائرياً.

حقيبة Petite Malle بنقشة النمر من لويس فويتون كروز 2019

أخيراً، يبقى أن نشير إلى حقيبة الظهر التي رأيناها في هذه المجموعة والتي أتت فاخرة بعدما أن سيطرت في المجموعة السابقة حقيبة الظهر المونوغرامية والصغيرة الحجم، ففي هذه المجموعة رأيناها بجلد التمساح مع قماشٍ جلديّ آخر في الأعلى ومسكة تشبه مسكة حقيبة الـ City Steamer السابقة قليلاً.

حقيبة الـ Bucket بجلد الـ Epi من لويس فويتون كروز 2019

ولا يمكن أن ننهي حديثنا عن حقائب لويس فويتون كروز 2019 من دون أن نسلّط الضوء على عودة موضة الـ Bucket Bags أي الحقائب بشكل الدلو والتي سيطرت أكان بجلد الـ Epi أو حتى بالجلد اللماع Patent Leather المطبّع بالنقشات المختلفة.

حقيبة الظهر بجلد التمساح من لويس فويتون كروز 2019

فما رأيكِ بحقائب لويس فويتون الجديدة من مجموعة كروز 2019؟ وأيّ أحببتها وهل تتوقّعين بروزها في شوارع الموضة؟

حقيبة المونوغرام مع لويس فويتون كروز 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية