تصاميم جوارب جميلة تجتاح انستغرام، فما رأيكِ بتنسيقها مع إطلالاتكِ؟

تصاميم جوارب جميلة تجتاح انستغرام لاطلالة انثوية مميزة

تصاميم جوارب جميلة اجتاحت انستغرام، إذ نشرت الانفلونسرز صورًا لهنّ من المنزل بعد أن نسّقنها بأسلوب جميل مع إطلالاتهنّ. إذًا، يبدو أنّ العزل المنزليّ سينتج عنه صيحات لم نعتد اعتمادها سابقًا. فقد سبق وأن انتشر تحدّي الوسادة الذي شاركت فيه النجمات العربيات والعالميات.

ias

على الرغم من أنّنا نرصد من منصّات عروض الأزياء إطلالات اعتمدن فيها العارضات أحذية مفتوحة أبرزت تصاميم الجوارب، إلّا أنّ قلّة هنّ النساء اللواتي يجرؤن على إبراز هذا الأكسسوار، ولذا لا نرى هذه الصيحة في الواقع كثيرًا. ولكن نجمات انستغرام سلّطن الضوء على هذه الصيحة، ونشرن صورًا ارتدينَ فيها تصاميم جوارب مختلفة، من بينها تلك الملوّنة الشفافة المزدانة بالدوائر الصغيرة، أو بنقاط البولكا، أو بالأزهار وعيرها. إذًا، يبدو أنّها ستنضمّ إلى قائمة أكسسوارات الصيف الأكثر رواجًا، كمثل تصاميم الحزام على شكل حبل.

شفافة ومزيّنة بالأزهار

الأزهار تسيطر على تصاميم هذا الموسم، وهي باتت من الصيحات التي تغزو مجموعات الأزياء دائمًا، وخصوصًا في فصلي الربيع والصيف، نظرًا للمسات الرائعة التي تمنحها للمرأة. الجوارب المزيّنة بتطريزات الأزهار هي خيار مميز لتنعمي بإطلالة رائعة، فاختاريها بالألوان التي تعجبكِ، ونسّقيها مع الحذاء الذي تريدين.

والأجمل تلك المزدانة بالخرز!

الجوارب القصير المزدانة بالخرز والأحجار رائعة جدًّا، لذا لا تفوّتي أبدًا اعتمادها، لأنّكِ ستلفتين الأنظار حتمًا!

اختاريها مزيّنة بالدوائر

لفتتنا أيضًا الجوارب القصيرة المزيّنة بالدوائر، والتي ستمنح إطلالتكِ أقصى درجات الروعة وستجعلكِ تتميّزين عن غيركِ حتمًا. لا تنتظري لتخرجي من المنزل لترتديها، إنّما أسرعي ونسّقيها مع إطلالتكِ وانشري صورة لتكوني السباقة بين صديقاتكِ في اعتماد هذه الصيحة.

لا تتردّدي في اختيار جوارب الشبك

يبدو أنّ جوارب الشبك القصيرة تعود إلى ساحة الموضة وبقوّة، والرائع في الأمر أنّ يمكنكِ أن تنسّقيها مع مختلف تصاميم الأحذية، الملاسيكيّة أو الرياضيّة، فاعتمديها في مختلف إطلالاتكِ.

وبنقاط البولكا

إذا كنتِ مواكبة للموضة، فأنتِ بالطبع لن تتخلّي عن الملابس المزيّنة بنقاط البولكا، ولكن ما رأيكِ بتنسيقها مع جوارب بالصيحة نفسها؟ فأنتِ بذلك ستنقلين إطلالتكِ إلى مستويات عالية من الروعة والتميز، فاعتمديها مع حذاء مفتوح لتعكسي جرأتكِ إلى أقصى الحدود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية