تصاميم حقائب تبدو رائعة جدًا مع العبايات في رمضان

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان

مصدر الصورة: @dolcegabbana الحساب الرسمي على انستغرام لدار Dolce & Gabbana

نعرض لك تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان لتختاري منها ما يناسبك، وتضفي على ستايلك لمسات في منتهى الأنوثة والأناقة، وهي لشدة روعتها ستناديك لتتسوقيها فورًا! وبالمناسبة، اطلعي معنا على صيحات الموضة الرائجة في رمضان.

ias

كما في كل أيام السنة، عليك أن تحرصي على أن تكون بأبهى حلة في الشهر الفضيل، من خلال اعتماد ملابس محتشمة بصيحات مواكبة للموضة. ولأن العباية تعد من أجمل الأزياء التي في إمكانك اعتمادها، ما رأيك من تطلعي معنا على ما يتناسب معها من حقائب؟

حقيبة فخمة من Dior

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان
حقيبة من ديور/ Image Credit: Mazen Abusrour

تأتي هذه الحقيبة ضمن مجموعة الكبسولة Dior Gold، وإنها تأتي معززة بلمسة من الذهب، تكريمًا لرمز الترف الفريد الذي يميّز دار Dior. تجمع هذه الحقيبة بين مختلف تدرجات النيود والباستيل، وإنها تضاعف جمال إطلالتك بالعباءة، وتمنحك لمسات في منتهى التميز، لتشعري بأنك الأجمل!

حقيبة من Karl Lagerfeld

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان
حقيبة أنيقة لإطلالة راقية

أطلقت Karl Lagerfeld نسخة محدودة من حقيبة الكتف الصغيرة K/KARL SEVEN لشهر رمضان المبارك، وهي تتميز بتصميمها الكلاسيكي، الراقي والأنثوي، ما يجعلها أكسسوارًا مثاليًا لعباءاتك الأنيقة، على أن تكون ألوانها متناسقة مع لون الحقيبة البرغندي، الذي يمنحك لمسات ملوكية فخمة.

حقيبة من Balenciaga

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان
زيني إطلالتك بلمسات حيوية مع هذه الحقيبة اللافتة

هذه واحدة من أجمل القطع التي طرحتها Balenciaga بمناسبة شهر رمضان، وإنها تتناسق كثيرًا مع عباياتك، وتضفي عليك لمسات مميزة، ذلك بفضل لونها الزيتي الأنيق، ونقشة جلد التمساح النافرة التي تزينها. وتعد هذه الحقيبة من أجمل أكسسوارات الموسم للوك حيوي ولافت.

حقيبة من Max & Co.

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان
الحقيبة المثالية لتكوني الأكثر تميزًا

إذا كنت صاحبة أسلوب مميز، وتحبين اعتماد قطع تجعلك مختلفة عن غيرك، وتضاعف جاذبية ستايلك، فإذًا اختاري هذه الحقيبة من Max & Co.، والمميزة بشكلها الاستثنائي والشراريب الصغيرة التي تزينها.

> لا تفكري مرتين، بل تسوقيها فورًا لأنها تتناسب مع مختلف تصاميم العبايات

حقيبة من Tory Burch

تصاميم حقائب تبدو رائعة جدا مع العبايات في رمضان
حقيبة تضفي عليك الأناقة والتميز

هذه الحقيبة من Tory Burch، هي من صيحات الحقائب التي تجعلك الأكثر تميزًا، ولذا، لا تفكري مرتين، بل تسوقيها فورًا لأنها تتناسب مع مختلف تصاميم العبايات، سواء كنت مدعوة إلى الإفطار، أو إلى السحور. كثيرة هي اللمسات التي تميزها، أبرزها الجلد المتشابك لحزامها، وأيضًا لجزئها العلوي الذي يذكرك بتفاصيل الهندسة الشرقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية