مجموعة استثنائية من Dior مخصّصة للشرق الأوسط

تصاميم ديور 2020 للشرق الاوسط بمناسبة رمضان

تصاميم ديور رائعة وتعكس الأنوثة والفخامة، وهي تقدّم مجموعة الكبسولة المخصصة للشرق الأوسط بمناسبة شهر رمضان، والتي يمكن تسوّقها أون لاين، وتشمل خيارات أعادت ماريا غراتسيا كيوري تجسيدها من خلال عدّة قطع رمزيّة. ولشدة روعتها، تناسب هذه التصاميم مختلف الأذواق، ويمكنكِ تنسيقها مع أجمل إبداعات الدار، كتلك التي تختارينها من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021.

ias

تعزّز المجموعة الجديدة الانعكاسات الأنيقة، من خلال الألوان الزهرية والرمادية المفضّلة لدى المصمّم Christian Dior والتي تضفي التألّق على أزياء السهرة والأكسسوارات والأحذية، خصوصًا إذا اعتمدتِ معها إطلالة جمالية تطبّقينها بالاستعانة بمجموعة ماكياج ديور لصيف 2020.

تصاميم ديور 2020 للشرق الاوسط بمناسبة رمضان

وقد شهدت كلّ من حقيبة Lady Dior الأيقونيّة وحقيبة Dior Book Tote إعادة تصميم أيضًا، سواء كانت هذه الحقائب مطرّزة بالخرز، أو مصنوعة من الجلد المعدنيّ أو المتقزّح. ومن خلال نمط "كاناج" المضرّب الميكرويّ، تجسّد حقيبة ‎30 Montaigne براعة المهارة الحرفيّة الموجودة في مشاغل Dior.

تصاميم ديور 2020 للشرق الاوسط بمناسبة رمضان

والجدير ذكره، أنّ بإمكانكِ تسوّق هذه التصاميم وغيرها من إبداعات الدار، على متجر ديور أون لاين في الإمارات العربية المتّحدة.

اضغطي هنا لتسوّق هذه التصاميم

اكتشفي هذه التصاميم الثمينة في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية