نجمات عربيات في الإطلالة نفسها من Dior، فمن الأجمل؟

تصاميم ديور في اطلالات النجمات 2020

تصاميم ديور تضفي على النجمات الأناقة والعصرية والتميز، خصوصًا بعد أن تسلّمت Maria Grazia Chiuri منصب المديرة الإبداعية للدار، إذ حرصت على تقديم الملابسبأسلوب شبابيّ أكثر، فجذبت النجمات الشابات لاعتمادها في إطلالتهنّ اليومية. ولفتتنا أخيرًا إطلالة من توقيع هذه الدار اعتمدتها كلّ منهنّ بطريقة وفقًا لذوقها. 

ias

هذه الإطلالة هي عبارة عن تنورة من الدنيم بصيحة طيات البليسيه منسّقة مع قميص من الدنيم، وحزام عريض من الجلد الأسود، الذي يعدّ من الأكسسوارات التي تمنحكِ شكل جسم الساعة الرملية. ولكن هذه الإطلالة بدت مختلفة كليًّا على كل نجمة، وذلك بسبب اختلاف شكل الجسم أو الأكسسوارات التي نسّقنها معها.

بلقيس فتحي كانت السبّاقة في اعتمادها

بلقيس فتحي كانت السباقة في اعتماد هذه الإطلالة من Dior، وعلى الرغم من جمالها، إلّا أنّها جعلتها تبدو وكأنّها اكتسبت الوزن، لذا كان من المهم أن تعرف كيفية اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل كلّ جسم.

أخفت ملامح جسم أمل بوشوشة

اعتمدت أمل بوشوشة إطلالة Dior هذه، وقد بدت التنورة منسدلة عليها وأخفت ملامح جسمها، ونسّقتها مع حقيبة Lady Dior وحذاء Pump بالأاسود اللامع.

رائعة جدًا على سينتيا صاموئيل

الإطلالة بدت رائعة جدًا على سينتيا صاموئيل، فقد ناسبت شكل جسمها كثيرًا، وأضفت عليها المزيد من الروعة من خلال تنسيقها مع حفيبة يد مزيّنة بنقشات حيويّة، وأقراط ناعمة وسوار مذهل.

وميسا مغربي اعتمدتها أيضًا

ميساء مغربي اعتمدت أيضًا هذه الإطلالة الرائعة من Dior، وقد نسّقتها مع حذاء الكاحل المفتوح بالكعب العالي، ما أضفى على إطلالتها لمسات عصرية ازدادت تميّزًا مع الأساور الرائعة التي ارتدتها في يدها.

وتلفتنا دائمًا إطلالات النجمات الجميلة أو المثيرة للجدل، والتي تشكّل مصدر وحي لكثير من مواكبات للموضة، فلا تتردّدي بدورك من استلهام أجمل الأفكار منهنّ.

وبالحديث عن تصاميم Dior، شاهدي الوحي والإلهام وراء مجموعتها لربيع وصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية