تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ أن تمتلكها

تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها

نخبرك اليوم عن تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها لتتسوقيها في حال لم تكن موجودة في خزانتك بعد، إذ أنها تعزز جمال جسمك وتبديك أنحف مما أنت عليه، لتنسقيها مع ما يعجبك من قطع الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

كثيرات يعتقدن أن سروال الجينز غير مناسب للمرأة الممتلئة، ولكن على العكس، فهو يضاعف جمال ستايلها على شرط أن تختاره بالقصة التي تحقق ذلك، والأهم أن يكون دائمًا بالخصر الحالي. ومع بروز صيحات جديدة في هذا الموسم، لا بد أن تتسوقي تصاميم الجينز الرائجة، وفي الوقت نفسه المثالية لك.

جينز الـ Flare

تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها

اضغطي هنا لتسوق جينز Mango

بعد غيابه لمواسم عدة، يعود جينز الـ Flare ليرافقك هذا العام، وهو الأنسب لك إذا كان جسمك ممتلئًا، لأنه يخلق التوازن في إطلالتك بفضل قصته الضيقة من الأعلى، التي تتسع من الركبتين نزولًا. تسوقيه بمختلف الألوان، لأنك ستعشقين أن ترتديه بعد أن تري كم يبدو رائعًا عليك!

جينز الـ MOM

تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها

اضغطي هنا لتسوق هذا الجينز من ASOS

جينز الـ Mom يمنحك إطلالة مريحة وعصرية، والرائع فيه، أنه يتناسب مع مختلف قطع الملابس، ما يتيح لك تحقيق الستايل الذي تريدينه. ستكون طلتك لافتة سواء ارتديته مع سنيكرز أو حذاء ستيليتو أو لوفرز، وسواء مع بلايزر أو تيشيرت. وفي حال كنت محتارة باعتماده، استوحي أفكارًا لتنسيق جينز الـ Mom من البلوغرز.

الجينز بالقصة المستقيمة الواسعة

تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها

اضغطي هنا لتسوق هذا الجينز من H&M

منذ أن برز ضمن صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، أصبح الجينز الواسع بالقصة المستقيمة المفضل لدى صاحبات الوزن الزائد، فهو يخفي مختلف المنحنيات اللواتي يرغبن بإظهارها، كما أنه لفت عاشقات الإطلالات الكلاسيكية، ومن يفضلن تلك الكاجوال، إذ يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء والأكسسوارات.

> الجينز الواسع بالقصة المستقيمة المفضل لدى صاحبات الوزن الزائد

الجينز السكيني

تصاميم سراويل جينز على كل صاحبة جسم ممتلئ ان تمتلكها

اضغطي هنا لتسوق هذا الجينز من Next Online

تجرأي وأبرزي منحنيات جسمك بطريقة جذابة، من خلال ارتداء الجينز السكيني العالي الخصر، ولا تكترثي لكل من يخبرك بأنه لا يناسب شكل جسمك، فعندما تجربي ارتداءه ستكتشفين العكس تمامًا! نسقيه كما ترغبين، والنتيجة ستكون إطلالة مثالية، خصوصًا إذا اخترت اللانجري المثالية لصاحبة الوزن الزائد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية