تصاميم صنادل سترافق كلّ مواكبة للموضة هذا الصيف

تصاميم صنادل صيف 2020 سترافق كل مواكبة للموضة

تصاميم صنادل صيف 2020 ستضاعف روعة إطلالتكِ إلى أقصى الحدود، وتمنحكِ تميّزًا لا مثيل له، بفضل أشكالها الرائعة التي تحاكي مختلف الأذواق، والتفاصيل التي تزيّن بعضها، ما يجعلها من الأحذية الضرورية في خزانتكِ هذا الموسم.

ias

لفتتنا الصنادل التي برزت على منصّات عروض الأزياء بموديلاتها التي تتنوّع بما يتناسب مع الإطلالات النهاريّة، وأيضًا مع السهرات، فهي تنوّعت بين تلك المسطّحة، والمرفقة بكعبٍ عالٍ، وأتت بمختلف تدرّجات الألوان، وتميّزت ببساطتها أحيانًا، وبحيويّتها وجرأتها في أحيان أخرى. فاطّعي مع ياسمينة على أجمل تصاميم صنادل سترافق كلّ مواكبة للموضة هذا الصيف.

الصنادل بالأسلوب الرياضيّ

تصاميم صنادل صيف 2020 سترافق كل مواكبة للموضة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Vince

الصندل بالأسلوب الرياضيّ هو مثاليّ لأيّام النهار في الصيف، وخصوصًا عندما تبحثين عمّا يوفّر لكِ إطلالة مريحة، إن للتنزّه مع الصديقات أو للتسوّق. ويرافق هذا التصميم إطلالات الكثير من النجمات، فلا تردّدي في اختياره باللون الذي يتناسب مع ملابسكِ.

الصنادل بنقشة جلود الحيوانات

تصاميم صنادل صيف 2020 سترافق كل مواكبة للموضة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Sam Edelman

من أجمل النقشات الرائجة في صيف 2020، هي تلك المستوحاة من جلود الحيوانات، والتي زيّنت أجمل تصاميم الصنادل، إذ لفتتنا خصوصًا نقشة الثعبان. اختاري الصنادل بهذه الصيحة مسطّحة كانت أم بكعبٍ عالٍ، ونسّقيها مع ملابسكِ لتضفي الحيوية على إطلالتكِ.

الصندل الذي يلتف حول الكاحل

تصاميم صنادل صيف 2020 سترافق كل مواكبة للموضة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Magda Butrym

يغزو الصندل الذي يلتف حول الكاحل عالم الموضة هذا الموسم، فيبرز بألوان رائعة ولافتة، ويمنحكِ إطلالة في غاية التميّز، خصوصًا إذا نسّقته مع فستان أو تنورة أو شورت. اختاري ذاك المسطّح لإطلالة مريحة، أو بالكهب العالي لأسلوب أكثر جاذبيّة وأنوثة.

الصندل بالكعب العريض

تصاميم صنادل صيف 2020 سترافق كل مواكبة للموضة

اضغطي هنا لتسوّق صندل Louis Vuitton

الصندل بالكعب العريض مثاليّ لإطلالة تجمع بين الراحة والجاذبيّة في الوقت نفسه، وهو يمنحكِ إطلالة مواكبة للموضة ويتيح لكِ التحرك براحة طوال النهار. يمكنكِ تنسيقه مع سروال الجينز، التنانير، الفساتين، السراويل الكلاسيكيّة، الجمبسوت… اختاريه باللون الذي يعجبكِ، واخطقي الأنظار بروعتكِ. وبالمناسبة، تعرّفي على كعوب الأحذية الرائجة في صيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية