تصاميم فساتين عروس من أحدث مجموعات الزفاف للدور العالمية

تصاميم فساتين زفاف من احدث مجموعات الدور العالمية

تصاميم فساتين الزفاف التي برزت في أجدد مجموعات دور العالمية تجمع بين الأناقة والرقيّ، وتمنحكِ في يومكِ الكبير إطلالة مذهلة، تعزّز جمالكِ ليراكِ زوجكِ الأجمل، وتجعل المدعوين منبهرين بروعتكِ.

ias

تتنوع تصاميم فساتين الزفاف التي قدّمتها الدور العالمية، بقصّاتها التي تأتي إمّا بسيطة لمن تفضّل الإطلالة الناعمة، وإمّا مزيّنة بالكثير من التفاصيل لمن تريد التميّز بأسلوب ملكيّ فاخر، ولكن كلّها تعكس صفات الأناقة والفخامة، وتمنحكِ الكثير من التميّز، خصوصًا إذا نسّقتها مع أكسسوارات العروس المتّسمة بصيحات لافتة. ياسمينة جمعت لكِ أبرز ما لفتها من تصاميم فساتين الأعراس الجديدة، فاطّلعي عليها، واختاري منها ما يناسب ذوقكِ.

تفاصيل مميّزة في فساتين فيكتور أند رولف

تصاميم فساتين زفاف من احدث مجموعات الدور العالمية
من مجموعة فساتين زفاف فيكتور أند رولف لربيع 2021

حرصت دار Victor & Rolf على تقديم فساتين زفاف تحاكي ذوق المرأة العصرية التي تعشق الإطلالات الأنثويّة، فأتت بقصّات أنيقة متنوّعة، وتزيّن معظمها بعقدة الفراشة التي أتت بأحجام مختلفة.

تصاميم بسيطة وراقية من ريم عكرا

تصاميم فساتين زفاف من احدث مجموعات الدور العالمية
من مجموعة زفاف Reem Acra لربيع 2021

تقدّم Reem Acra للعروس في مجموعتها لربيع 2021، فساتين تطغى عليها التصاميم البسيطة، والتي تتزيّن في بعض الأحيان بتفاصيل تعزّز تميّزها، مثل الخرز. وبالنسبة للقصات، فتنوعت من حيث الأكتاف، التي أتت إمّا بأكمام طويلة وإما منسدلة وإما من دون أكتاف، وأتت حينًا بقصّة مكشوفة عن الصدر وأحيانًا بياقة عالية.

تصاميم ملكيّة في مجموعة Pronovias

تصاميم فساتين زفاف من احدث مجموعات الدور العالمية
من مجموعة زفاف Pronovias لربيع 2021

ضمّت مجموعة فساتين زفاف Pronovias تصاميم تحاكي مختلف الأذواق، من بينها تلك التي تميّزت بقصّاتها الملوكية، والتي أتت تنورتها واسعة مع طيّات أضفت التميز.

شياكة فساتين Amsale

تصاميم فساتين زفاف من احدث مجموعات الدور العالمية
من مجموعة زفاف Amsale لربيع 2021

تتميّز مجموعة فساتين زفاف Amsale لربيع 2021 بتصاميمها الأنيقة التي تمنحكِ في يوم زفافكِ الشياكة والتميّز، خصوصًا وأنّها تأتي بقصّات ناعمة، وتزدان برسومات وتطريزات من وحي الأزهار. 

وختامًا، نذكّرك بالتأكد من أساسيّات تجهيز العروس قبل الزفاف حتى تكوني جاهزة ليومك المنتظر ولا تنسي اي تفصيل واحصلي على اطلالة متكاملة سواء في رحلة شهر العسل او في بيتك الزوجي، وبالطبع تأكّدي من ما عليك توضيبه في دبش العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية