موديلات فساتين رائعة تمنح إطلالاتكِ الصيفية الروعة والحيوية

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

تصاميم الفساتين الصيفية تطلّ بما يحاكي مختلف الأذواق، إذ قدّمها مصمّمو الأزياء بألوان وقصّات تليق بكلّ يوم، وتمنحكِ الراحة والأنوثة والتميز، لتلفتي الأنظار أينما ذهبتِ.

ias

لأنّ الصيف هو الفصل الذي ننتظره لنتبنّى صيحات الموضة التي تزيدنا روعة، لا نختار خلاله سوى التصاميم الأكثر روعة والتي تمنحنا إطلالات تجمع بين الراحة والأنوثة في آن. الفساتين هي من أبرز هذه التصاميم، وهي تطلّ بلمسات تضفي علينا الحيوية والتميّز إلى أقصى الحدود. فقد أبد مصمّمو الأزياء في خياطتها، بالاعتماد على أجمل أنواع الأقمشة الربيعية، من دون أن ينسوا تزيينها بالتفاصيل، كمثل الرسومات والتطريزات. ولتلفتي الأنظار بجاذبيّتكِ، رصدنا لكِ من مجموعات أزياء الموسم تصاميم فساتين رائعة، فاطّلعي عليها واستوحي منها ما يعجبكِ.

لا تتردّدي في ارتداء الفساتين الجلدية

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

الفساتين الجلدية هي من التصاميم التي تعكس شخصية المرأة الشجاعة، وقد برزت بقصّات مريحة جدًا على منصّات عروض أزياء ربيع وصيف 2020، فستجدين تلك الواسعة، وتلك الضيّقة عند منطقة الخصر، وأيضًا بألوان تشمل تلك التقليدية كالبني والأسود، وتلك الجريئة، كالأحمر والأخضر. كذلك، لفتتنا تلك التي تأتي بوحي من قصّة المعطف، فتترافق إما مع أزرار أو سحاب.

رقيّ الفساتين الطويلة

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

الفساتين الطويلة باتت من القطع الأساسية، ولذا يحرص المصمّمون على تقديمها في كلّ موسم بأساليب مواكبة للموضة، وبما يحاكي مختلف الأذواق. ومن بين القصّات الأكثر رواجًا هذا الصيف، تلك المزيّنة برسومات ونقشات، والتي تأتي بقصّات محتمشمة بأكمام طويلة، أو بقصّات تكشف عن الأكتاف.

الأكمام المنسدلة تمنحك الجاذبية

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

الفساتين بالأكتاف المنسدلة هي من التصاميم التي تلفت نظر الرجل، إذ تمنحكِ الكثير من الجاذبية والأنوثة. الخيارات الأكثر رواجًا منها، هي تلك المرفقة مع كشاكش أو طيّات، والمزيّنة برسومات للأزهار ونقشات تمنحكِ الجرأة والحيوية.

إطلالتكِ أكثر جرأة مع الفساتين القصيرة

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

فساتين قصيرة رائعة برزت في مجموعات الأزياء لهذا الموسم، فهي أتت بألوان تنوّعت بين الباستيل والداكنة والأنثوية، وزيّنها يعض المصممين بتطريزات زادت من رقيّها وفخامتها. الفساتين القصيرة هي خياركِ المثالي للتميز بإطلالة جريئة وحيوية، فنسّقيها مع الأحذية المسطّحة أو بالكعب العالي لمزيد من الأنوثة، وغيرها من الأكسسوارات، مثل القبعات والحقائب.

إطلالتكِ أروع مع التقليمات

تصاميم فساتين صيفية 2020 لاطلالات رائعة

تزيّن عناصر متنوّعة الفساتين، ومن بينها التقليمات بمختلف أشكالها وأحجامها وألوانها، وإنها تضفي حيويّة وتميّز لا مثيل لهما على الإطلالات. اختاري أجمل الفساتين المزينة بالتقليمات، لتتميزي خلال نزهاتكِ هذا الموسم، ومشاريعكِ مع الصديقات، وستكونين الأجمل حتمًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية