تصاميم فنية مبدعة من Boucheron تعرض لأوّل مرّة في المنطقة في معرض فنّ أبوظبي

مجموعة Paris, vu du 26 من Boucheron

مجموعة Paris, vu du 26 من Boucheron

للسنة الثانية على التوالي، سوف تقوم الدار الباريسية للمجوهرات الراقية بوشرون بعرض مجوهراتها في معرض "فنّ أبوظبي"، كدعم منها لواحد من أبرز الملتقيات الفنية في الشرق الأوسط. في هذه المناسبة، سيتم عرض أحدث مجموعات المجوهرات الراقية من بوشرون، منها مجموعة Paris, vu du 26 المذهلة المستوحاة من باريس وهندستها المعمارية وثقافتها لأوّل مرّة في المنطقة، إلى جانب مجموعات أخرى بارزة تحمل توقيع الدار الباريسية الشهيرة، مثل "كاتر" Quatre، و"سيربان بوهام" Serpent Bohème الشهيرة، وتصميمات "جاك دو بوشرون" Jack de Boucheron الحديثة. كذلك سيتم الإحتفال بمقرّ الدار الذي تمّ تجديده مؤخراً في قلب المدينة وفي العنوان العريق ذاته 26، ساحة فاندوم.

ias
مجموعة Paris, vu du 26 من Boucheron
مجموعة Paris, vu du 26 من Boucheron

في هذا الصدد، كان لهيلين بوليت دوكين، الرئيسة التنفيذية لدى بوشرون كلمة عن عودة الدار إلى معرض "فنّ أبوظبي" أبرز ما جاء فيها: "يسرّنا أن نشارك في "فنّ أبوظبي" للسنة الثانية على التوالي؛ ذلك أن دارنا تتماشى تماماً مع مستوى الابتكار والإبداع في معرض الفنّ المعاصر هذا، من مؤسسنا فريديريك بوشرون إلى مديرتنا في العصر الحديث كلير شوان، ومن قلادة علامة الاستفهام التي تشتهر بها الدار وإلى مجموعة المجوهرات الراقية "باريس كما تُرى من 26"، عنصر واحد يحرّك ويوجّه إبداعاتنا، ألا وهي حريّة التصميم".

مجوهرات من Boucheron
مجوهرات من Boucheron

سوف ترحّب بوشرون بالضيوف من 21 إلى 23 نوفمبر 2019 في الحديقة الشتوية الباريسية الرائعة، التي صممت على شكل الحديقة الموجودة في 26 ساحة فاندوم، وذلك في منارة السعديات، حيث تستعرض الدار فلسفتها الإبداعية وفنّ الإتقان المذهل لتاريخها كأقدم متجر مجوهرات في ساحة فاندوم في باريس.

مجوهرات من Boucheron
مجوهرات من Boucheron

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية