تصاميم فيكتوريا بيكهام عنوانك للأناقة المميّزة في شتاء 2014!

تحسدها العديد من السيّدات على قوامها وحياتها الناجحة، إنّها فيكتوريا بيكهام التي أدركت كيف تتسلّق سلّم النجاح إن كان في حياتها الشخصيّة أو المهنيّة حيث أنّها وبعدما أن حقّقت نجاحاً بارزاً في عالم الغناء ها هي تعيش النجاح ذاته إن لم يكن نجاحاً أكبر في عالم تصميم الأزياء.

ias

 

فقبل إطلاق خطّها الخاصّ، لطالما انتظر عشاق الموضة وصحافة الموضة، إطلالات فيكتوريا بيكهام التي لم تبخل أبداً على مظهرها، فاعتمدت دائماً أجدد الصيحات واللوكات، إلى حين إطلاقها علامتها الخاصّة التي تقدّم فساتين وأزياء تعبّر عن شخصيّتها وستايلها وباتت ترتدي من ماركتها الخاصّة، الأمر الذي أضاف لمسة مميّزة على إطلالاتها.

 

لذلك، إذا كنتِ تحبّين ستايل فيكتوريا بيكهام، تصفّحي ألبوم الصور أعلاه واكتشفي أجمل الفساتين والأزياء والحقائب التي قدّمتها لكِ بيكهام لشتاء 2014.

 

إكتشفي هنا، موقع فيكتوريا بيكهام الالكترونيّ!

 

ومن بين القصات التي برزت في هذه المجموعة والتي تشتهر بها بيكهام، لاحظنا استمرار الفساتين المتوسّطة الطول والضيّقة على الجسم كما التي تأتي بقصّات محتشمة وقد رأينا أيضاً العديد من التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt وبطول يصل تحت الركبة.

أما القصات الملفتة والتي تعتبر إضافة إلى ستايل فيكتوريا بيكهام المعتاد، فكانت الأكمام المنفوخة كما الأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid وقماش التويد.

 

وبالنسبة إلى الحقائب، فإلى جانب حقيبة الطبيب، هذا الموديل الذي تشتهر بتقديمه بيكهام، رأينا الحقائب الصغيرة ولكن وعلى الرغم من تقديمها الحقائب بالحجم الصغير إلا أنّها أتت أيضاً على شكل صندوق ومصمّمة بأشكال هندسيّة ومدروسة.

 

إكتشفي مجموعة فيكتوريا بيكهام لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية