اللانجري الأحمر لا يستحق كل هذا الهوس!

تصاميم لانجري احمر

تصاميم لانجري احمر هي أكثر ما تشتريه السيدات، إذ يعتقدن أنها أكثر ما يجذب الزوج، ولكن هذا غير صحيح. فعلى الرغم من دورها الكبير في تعزيز جمال إطلالتكِ وجاذبيتك، هناك الكثير غيرها من أجمل ألوان اللانجري التي تثير الرجل.

ias

لتخطفي قلب زوجكِ، وتثيري مشاعره، لا بدّ من أن تفاجئيه أحيانًا بجلسة رومانسية، حيث تنتظرينه وأنتِ ترتدين ما يمنحكِ الكثير من الأنوثة والتميّز. وهنا، يتبادر إ‘لى ذهنك فورًا اللانجري باللون الأحمر، ولكن لماذا، فهو لا يستحقّ كلّ هذا الهوس منكِ! بل إنّ هناك الكثير من الألوان الأخرى التي تجعلكِ أكثر جاذبية في عيني زوجكِ، ليراك الأجمل!

الأسود: جذّابة إلى أقصى حد!

تصاميم لانجري احمر

اضغطي هنا لتسوق هذا الانجري

عندما تريد المرأة أن تحظى بلوك جذاب، أنيق، مميز وراقي في مناسباتها، تختار الفستان باللون الأسود، وستتمتعين بهذه الصفات أيضًا مع اللانجري الأسود. إنّه من أفضل ألوان اللانجري التي تمنحكِ لوكًا مثيرًا، والرجل يعشق هذا التصميم جدًا، خصوصًا إذا كان من الدانتيل أو الساتان. فارتديه بالموديل الذي يعجبكِ لتفاجئي زوجكِ بجمالك الآسر!

الزهري الفاتح: أنوثة ونعومة!

تصاميم لانجري احمر

اضغطي هنا لتيوق هذا التصميم

اللانجري الزهري ليس المفضّل عند السيدات، وهو مثالي لكِ إذا كنت ترغبين بمفاجأة زوجكِ بلوك مثير مختلف عمّا اعتاد رؤيتكِ به. إنه يتيح لك التميز بإطلالة جذابة وأنثوية وناعمة في الوقت نفسه، لتخطفي قلب زوجكِ فور رؤيتكِ، ما يجعله اختيارًا موفّقًا لتشعلي شرارة الحب في عيني زوجكِ، وتمضيا لحظات مليئة بالرومنسية والحب. 

النيلي: لوك ملكي!

تصاميم لانجري احمر

اضغطي هنا لتسوق هذا التصميم

سيدقّ قلب زوجكِ بقوة وستلمع عيناه إعجابًا بكِ عندما يراكِ باللانجري النيلي، وسيسعد جدًا ويغازلكِ كثيرًا. فهذا اللون يثير مشاعر الرجل وأحاسيسيه، وحتّى قد يطالبكِ بشراء المزيد من التصاميم بهذا اللون، خصوصًا وأنّه يناسب مختلف تدرّجات البشرة.

الأبيض: لوك مثير وهادىء!

تصاميم لانجري احمر

اضغطي هنا لتسوق هذا التصميم

إذا كنتِ اعتدت على ارتداء اللانجري الأحمر لإثارة زوجكِ، جربي تلك المميزة باللون الأبيض، وانتظري زوجكِ ليصل إلى المنزل. سينسى كلّ شيء! فزوجته تعتمد إطلالة جديدة مثيرة وهادئة في الوقت نفسه، الأمر الذي سيشجّعه على تدليلكِ ومداعبتكِ، لتسعدا كثيرًا قبل الشروع بممارسة العلاقة. وقبل أي خطوة، نذكركِ بضرورة اتباع القواعد الضرورية لاختيار اللانجري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية