تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته

تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته

نخبرك اليوم عن تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته في شهر العسل، والتي ستثير مشاعر الحبّ في قلب زوجكِ ليزداد انجذابه لكِ وحبّه تجاهك أكثر، لأنّك ستكونين الأجمل في عينيه عندما يراك ترتدينها، خصوصًا إذا اخترت ألوان اللانجري التي يحبّها الرجل.

ias

تؤدّي اللانجري دورًا مهمًّا في تقرّب الزوجين أكثر من بعض خلال شهر العسل، إذ تثير رغبات الرجل، وتجعل المرأة تشعر بأنّها واثقة جدًّا من نفسها في هذه الفترة التي يعتريها الخجل خلالها. ولكن لتكوني مثالية، اطّلعي معنا على التصاميم التي يرغب زوجك حقًا برؤيتك ترتديها.

قميص نوم قصير من الساتان

تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته في شهر العسل

اضغطي ها لتسوّق قميص نوم Simone Pérèle

هي من أكثر تصاميم اللانجري جاذبيّة للعروس، وإنّها مثاليّة لليلة الدخلة، فهي ستساعدك على كسر الخجل قبل أن ترتدي قطعًا أكثر جرأة وإثارة. ولتكوني جذّابة إلى أقصى الحدود في عيني زوجكِ، اختاريها مزيّنة بأطراف من الدانتيل. 

حمالة صدر وسروال تحتي من الدانتيل

تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته في شهر العسل

اضغطي هنا لتسوّق حمالة صدر La Perla

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال التحتي من تصميم La Perla

فاجئي زوجك بإطلالة مثيرة جدًا من خلال ارتداء حمالة صدر وسروال تحتي من الدانتيل بتصميم متناسق، أي مصنوعين من نفس اللون، ومن المفضّل أن تكون بألوان جذّابة، كالأحمر والأسود والأبيض. ونصيحتي لكِ، انتعلي في رجلك حذاء Pump بالكعب العالي، ولن يقدر زوجك على مقاومة عدم تدليلكِ!

بيبي دول من الشيفون

تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته في شهر العسل

اضغطي هنا لتسوّق هذه البيبي دول من تصميم La Vie En Rose

ستسحرين زوجكِ بجمالك إذا اخترتِ ارتداء بيبي دول من الشيفون، وهكذا، سيكون متشوّقًا للتقرّب منكِ وستشتعل شرارات الحبّ في قلبه من النظرة الأولى، فقط ارتديها وابتسمي، وستقضيان لحظات لن تنسياها!

بودي من الدانتيل

تصاميم لانجري يحب كل رجل ان يراها على زوجته في شهر العسل

اضغطي هنا لتسوّق هذا البودي من تصميم Fleur Du Mal

يفضّل الكثير من الرجال رؤية المرأة بالبدي المصنوع من الدانتيل، فهذه الخامة تضفي عليك الرقي والفخامة والأنوثة. ومن المهم أن تعلمي أنّ اللانجري الأحمر لا يستحقّ كل هذا الهوس، وخصوصًا إذا قرّرت اختيار البودي المصنوعة من الدانتيل، فمن المفضّل أن ترتديها باللون الأسود مثلًا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية