إطلالتكِ المحتشمة أروع مع ملابس واكسسوارات مميزة من Michael Kors

تصاميم مايكل كورس المحتشمة لرمضان 2020

تصاميم مايكل كورس لرمضان 2020 تتميز بقصّاتها المحتشمة، وتترافق مع أكسسوارات تضفي على الإطلالات الأناقة والفخامة في هذا الشهر الفضيل. فقد طرحت الدار مجموعة خاصة من الملابس وأجمل موديلات الأكسسوارات المصممة للاحتفاء باللباس المحتشم تشمل 17 قطعة، وهي جزء من مجموعة مايكل من مايكل كورس لربيع 2020.

ias

تشمل مجموعة الكبسولة هذه من Michael Kors التي تحقق توازنًا مثاليًّا بين الرونق والاحتشام، قفطانًا وفستانًا من الشيفون الأنيق يتزيّنان برسومات لأزهار صغيرة تمنح الإطلالات الأنوثة والأناقة، وهما يتناسقان مع وشاح أنيق للرأس.

تصاميم مايكل كورس المحتشمة لرمضان 2020

وتضمّ المجموعة أيضًا أكسسوارات تتنوع بين الصنادل التي تناسب مختلف أذواق النساء، وتمنحهنّ إطلالات مريحة ومواكبة للموضة، وهي من أجمل موديلات الأحذية للعام 2020.

تصاميم مايكل كورس المحتشمة لرمضان 2020

وبالنسبة للحقائب، فتطلّ في المجموعة خيارات أنيقة، وهي Whitney وGrace وCece، وبألوان تتنوع بين الذهب والوردي الناعم والمرجان الزاهي.

تصاميم مايكل كورس المحتشمة لرمضان 2020

ويمكن للمرأة أن تكمل إطلالتها مع ساعة Maci ثنائية اللون المميزة بسوار ذهبي وقرص بحري مع زخرفة سماوية، في حين يتميز السوار بعدة نجوم مرصوفة بشكل رائع. أما العلبة الخارجية فتأتي مزيّنة بعبارة "رمضان كريم"، وهو ما يجعلها الهدية المثالية لأحبّائكِ. قطع هذه المجموعة هي من التصاميم التي تمنحكِ الحيوية، فلا تفوّتي اعتمادها هذا الموسم.

لتتعرفي على الصيحات الرائجة للعام المقبل، شاهدي عرض Michael Kors لخريف وشتاء 2020- 2021

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية