جمال اللون الأخضر يطغى على أفخم المجوهرات الثمينة

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر

تصاميم المجوهرات الفاخرة باللون الأخضر تمنح إطلالاتكِ الكثير من الرونق والفخامة، فهذا اللون لطالما رافق الملوك والملكات على مرّ العصور، ولذا تختاره دور المجوهرات ليكلّل أجمل قطعها.

ias

عندما نرى الأحجار الكريمة ذي اللون الأخضر، يتبادر إلى ذهننا فورًا الزمرّد الذي يرصّع بمختلف أشكاله وأحجامه أجمل تصاميم المجوهرات، وبالطبع لا يمكن أن ننسى الزبرجد والتورمالين والعقيق وغيرها الكثير. في هذا الإطار، ستكلّلين إطلالتكِ بمجوهرات فاخرة تمنحكِ الرقي، والتي تأتي بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق، تجتمع فيها الأحجار الكريمة الخضراء وحدها، أو مع أحجار أخرى ثمينة، تحولها إلى ما هو أشبه بقطع فنيّة نادرة. 

سوار من Louis Vuitton حصريّ بالشرق الأوسط

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر
سوار B Blossom من لويس فويتون

تقدّم Louis Vuitton نسخة حصرية من سوار B Blossom بالشرق الأوسط. ويأتي ها السوار على شكل سلسلة من الذهب الأصفر، يتدلّى منه عنصران لافتان، الأوّل على شكل مربّع من عرق اللؤلؤ، والثاني على شكل دائرة من الميلاكيت الأخضر، مزيّنان بمونوغرام الزهرة الأيقوني للدار وبحبّة ألماس تمنح الإطلالة الفخامة والتميز.

قلادة من ميسيكا بلون حجر الميلاكيت الأخضر

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر
مجموعة Lucky Move Color من Messika

تبرز مجموعة Lucky Move Color من Messika، التي أتت بعيدة عن التصاميم التقليدية في عالم المجوهرات، الروح المميّزة لمختلف التدرجات اللونية التي تبرز بروعة في كلّ قلادة، ومن بينها تلك التي تذهل العين بتموّجات الأخضر الميلاكيت الأخّاذة، والتي تعدّ مثالية للمرأة الواثقة بنفسها.

مجوهرات من Fabergé من وحي الهلال

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر

تحتفي Fabergé مع مجموعة Crescent Collection بالهلال كرمز للجمال والإخلاص، فيما وقع الاختيار على حجر الزمرّد الذي لطالما اقترن بالأبديّة والقلب وتجدّد الحبّ. تتميّز مجموعة Crescent بالتصميم المرهف وبحرفية لا يُعلى عليها، ويزيّنها الهلال المخدّد المصمّم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، يوازيه خطّ من حُبيبات الألماس، فيما تستكنّ نجمة متلألئة مرصّعة بالزمرد بين حنايا الهلال. ولأنّ المجموعة مستوحاة من الحبّ، لا يليق بها إلا الزمرّد من Gemfields، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأحجار الكريمة بطريقة مسؤولة.

مشبك فاخر من Cindy Chao

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر
مشبك فاخر من Cindy Chao

يأتي هذا المشبك الفاخر ضمن مجموعة Black Label Masterpieces من Cindy Chao، وهو يكتسي بـ487 قطعة زمرّد، وزنها الإجمالي 172,58 قيراط، 17 منها من كولومبيا، وأكبر واحدة فيها يبلغ وزنها 30,06 قيراط. ويعكس هذا المشبك الحرفية اليدوية التي برعت بتصميم هذه القطعة، ولذا يمكنك تزيين ملابسكِ به لتتميزي بإطلالة في غاية الفخامة والرقيّ.

أقراط من Nina Runsdorf تزيدكِ فخامة

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر
أقراط من Nina Runsdorf

تزخر هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض من Nina Runsdorf بحبوب الألماس المشعّة، ويتوسّط كلّ منها حجر زمرّد أخضر بقصّة الكابوشون.

رحلة القمر والشمس في خاتم Vhernier

تصاميم مجوهرات فاخرة باللون الاخضر
خاتم من مجموعة Aladino من Vhernier

تضمّ مجموعة Aladino من Vhernier خواتم رائعة تسرد قصّة رحلة القمر والشمس بين الشرق الأوسط والأقصى، وتتميّز بألوان تعكس انسيباية الحرير، ومن بيها خاتم من حجر الـ Giada الأخضر، الذي من شأنه أن يمنح إطلالتكِ الكثير من التميّز.

تطلّ هذه القطع بما يعكس أجمل صيحات المجوهرات، ولذا هي تعزّز روعة إطلالتكِ وجمالها، وخصوصًا في المناسبات المهمّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية