تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثاليّة لمن تحبّ الستايل الأنثويّ الاستثنائيّ

تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي

أقراط وسوار من تصميم ندى غزال

اخترنا لك تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي، والتي تتميّز بأشكال رائعة مختلفة عمّا اعتدنا رؤيته، وتترصّع بأحجار تمنحكِ الكثير من التألّق، لتشتري منها ما يعجبك وتضمّيها إلى خزانتكِ المليئة بأجمل قطع المجوهراتز

ias

أساور تلتف حول معصم يدك باناقة، وعقود وقلادات تجعل كلّ الأنظار مجّهة إليكِ، وخواتم تعانق أصابع يديك، وأقراط تضاعف أنوثتك… كلّها تقدّمها دور المجوهرات بموديلات غير اعتياديّة، ستتمنّين لو بإمكانكِ الحصول عليها كلّها لشدّة روعتها!

إبداع لا مثيل له في مجوهرات ندى غزال

تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي
مجوهرات من تصميم ندى غزال تجعل كلّ امرأة مميّزة

تبهرنا ندى غزال دائمًا بأجمل قطع المجوهرات، من بينها مجموعة Power of Light المستوحاة من زجاج نوافذ قصر سرسق الترثي في لبنان، وجمال زهرة اللوتس التي ترمز التجدّد والنقاء. هي تنناسب مع إطلالة كلّ سيّدة تهدف لتكون مميّزة دائمًا، ذلك بسبب أشكالها الرائعة وألوان الاحجار اللافتة التي تزيّنها.

> ترمز زهرة اللوتس إلى الجمال والكمالية والنقاء، وأتمنى أن تشعر المرأة التي تتألق بالمجموعة بهذه المواصفات.

جمال الأأزهار يتجسّد في المجوهرات

تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي
كلّ امرأة أنيقة تستحقّ الحصول على هذه المجوهرات

تسلّط Piaget الضوء على جمال الزهرة في مجوهرات رائعة ستعجب كلّ النساء، إذ توحي بجمال تفتّح بتلات الأزهار في قطع مذهلة من الذهب الأبيض والوردي المرصّعة بالماس، والتي لا تفقد رونقها مهما مرّت السنوات، ما يعني أنّ بإمكان المرأة التألّق بها في أيّ وقت، ومهما كان عمرها.

ساعة انيقة من فيرساتشي

تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي
الساعة المثاليّة لكلّ من تعشق اللوك الأنثوي المميّز

تتميّز ساعة Mini Virtus Duo من Versace بقرصها الدائري الصغير ذي ميناء أحمر يتوسّطه شعار حرف V منقوش، مع سوار قابل للتعديل ليتناسب مع إطلالة المرأة مهما اختلفت. تمنحكِ هذه الساعة التميّز والأنوثة، وهي تشكّل أيضًا هديّة رائعة لمن هي عزيزة على قلبك.

داماس حوّلت الحرف إلى مجوهرات فخمة

حوّلت Damas أول حرف من الأبجديّة إلى مجموعة مجوهرات حملت اسم Alif، تضمّ تصاميم رائعة من الخواتم والأساور والأقراط والقلادات المصنوعة من الذهب وعرق اللؤلؤ، والتي تعكس الحرفيّة العالية. هي تتسّم بتصاميمها الناعمة، لذا بإمكانك أن ترتدي أكثر من خاتم وأكثر من سوار في الوقت نفسه مثلًا لتكوني مميّزة إلى أقصى حدّ.

تصاميم مجوهرات وساعات فريدة مثالية لمن تحب الستايل الانثوي الاستثنائي
الساعة التي ستعشقها كلّ امرأة!

ساعة Serpenti Seduttori من BVLGARI تجعل الوقت ثمينًا… ففي إصدارها الجديد، تطلّ بتصميم أرفع من التصاميم السابقة، مع علبة من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ بقطر 33 ملم، وإطار مرصّع بالماس، وميناء بالأوبالين الأبيض، وهي تقاوم الماء حتّى عمق 30 مترًا. تتناسب هذه الساعة مع مختلف إبداعات الدارن مثل مجموعة زيرو وان روك من بولغري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية