تصاميم مزيّنة بالنقشات الاستوائية تضفي التميز والحيوية على إطلالاتكِ هذا الموسم

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020

تصاميم الملابس المزيّنة بالنقشات الاستوائيّة غزت مجموعات ربيع وصيف 2020، فهو الموسم الأنسب لاعتماد هذه الصيحة، التي تعدّ مثالية للنزهات ورحلات السفر ومختلف اللحظات الممتعة التي تقضينها مع المقرّبين إليكِ، خصوصًا إذا نسّقتها مع أجمل الاكسسوارات الصيفية الرائجة في عام 2020.

ias

الملابس المزيّنة بالنقشات الاستوائية هي من التصاميم التي تعكس شخصية المرأة الجريئة، ويمكنكِ أن تعتمديها بشتّى الطرق التي تضاعف روعة إطلالتكِ. فمن جهة، يمكنكِ أن تختاري قطعة واحدة، كقميص مثلًا، مزيّنة بهذه النقشة، وتنسّقيها مع ملابس بألوان موحدة لتتميزي بإطلالة ناعمة مع لمسات حيوية. ويمكنكِ أن تطلقي العنان لشخصيّتكِ الجريئة من جهة أخرى، من خلال اعتماد تصاميم مزيّنة برسومات استوائية كبيرة، تملأ ملابسك بأكملها. ولتكوني مواكبة للموضة، ستقدّم لكِ ياسمينة أجمل تصاميم مزيّنة بالنقشات الاستوائية تضفي التميز والحيوية على إطلالاتكِ، التي رصدتها من أبرز مجموعات الموسم.

غوصي في عالم الأدغال

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020
من مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف 2020

مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف 2020 استوحيت من الأدغال، ولذا رافقت النقشات الاستوائية الكثير من الملابس التي تنوّعت بين الفساتين والتنانير والجاكيتات وغيرها، وقد اكتملت مع خيارات رائعة من الأكسسوارات، لتتميز المرأة بإطلالة حيوية مميزة.

وأيضًا مع لويس فويتون

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020
من مجموعة لويس فويتون لربيع وصيف 2020

مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2020، تعود بنا إلى الأصول التي ترفع المجتمعات الراقية، بهدف تكريم باريس والزمن السابق المفعم بالجمال والحيوية. وقد تزيّنت بعض التصاميم برسومات جميلة، لفتتنا من بينها التي تذكّرنا بأزهار ينمو بعضها في الغابات الاستوائية، والتي تعدّ خيارًا مثاليًا لتتميزي بإطلالة تجمع بين الأناقة والحيويّة.

ما أجمل الملابس المزينة بالنباتات الملونة

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020
من مجموعة Dundas لربيع وصيف 2020

في مجموعة Dundas، كثير من الحيوية والروعة اللتان تعكسهما رسومات رائعة للنباتات الاستوائيّة تزيّن الملابس والأكسسوارات، وتلتقي في بعض الأحيان مع نقشات من وحي جلود الحيوانات. إنّها مثاليّة لكلّ من تبحث عن إطلالة مفعمة بالجرأة والروعة!

رحلة سفاري ممتعة مع فندي

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020
من مجموعة فندي لربيع وصيف 2020

مجموعة Fendi لربيع وصيف 2020 استوحيت من السبعينات، وقد ضمّت تصاميم عملية تتيح للمرأة التحرك براحة تامة. ومن بينها تلك التي تذكّرنا برحلات السفاري، من خلال رسومات النباتات التي زيّنتها، وأيضًا القبعات التي نُسّقت معها.

مغامرة إلى الغابات الاستوائيّة

تصاميم ملابس مزينة بالنقشات الاستوائية في ربيع وصيف 2020
من مجموعة دولتشي اند غابانا لربيع وصيف 2020

تأخذنا مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2020، بمغامرة إلى الغابات الاستوائيّة، من خلال صيحات عدّة برزت فيها، ومن بينها رسومات لنباتات وحيوانات يكثر وجودها في الأدغال، زيّنت القمصان والتنانير والفساتين بمختلف قصّاتها، وحتّى أكسسوارات الشعر والحقائب والأحذية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية