تصاميم مميّزة من أرشيف كلوي في الذكرى الستين لتأسيسها

تصاميم مميّزة من أرشيف كلوي في الذكرى الستين لتأسيسها

أرشيف دار كلوي إلى العلن

من دور الأزياء العالميّة،دار كلوي التي حافظت حتى اليوم على الأسلوب الأنبق والكلاسيكيّ الذي اشتهرت به منذ البداية وها هي اليوم تحتفل هذه السنة بمرور 60 سنة على تأسيسها من خلال معرض كلوي أتيتود Chloe Attitudes، المعرض الأوّل لهذه الدار ويأتي احتفالاً بمساهمة دار كلوي في تطوير عالم الموضة ومفهوم الأناقة.

ias

 

فمنذ أطلقتدار كلوي العام1952 خطّ الملابس الجاهزة ها هي تقدّم أجمل التصاميم الأنيقة التي تناسب المرأة العصريّة والعمليّة، ليأتي هذا المعرض ويكرّم عطاءات هذه الدار استمرّت على سبعة عقود، وسيقام المعرض في قصر طوكيو في باريس ويستمرّ من 29 سبتمبر حتى 18 نوفمبر.

أما في تفاصيل المعرض، فسيتضمّن تصاميم مميزة حملت توقيع المصممين التسعة الذين مرّوا على  الدار  بدءاً من مؤسسة الدار ، غابي أغيون، وصولاً إلى مديرة الإبداع الحالية، كلير وايت كيللر، والمميّز في هذا المعرض أنّ العديد من التصاميم التي اكتشفتها كيللر في أرشيفدار كلوي ستعرض على الملأ للمرّة الأولى.

 

ويأتي معرض كلوي في إطار عروض موسم خريف 2012 التي تعرض  في قصر طوكيو تحت عنوان "تخيّل الخيالي" Imagine the Imaginary ويشكّل هذا البرنامج الاطار الملائم للذكرى السنوية الستين للدار التي تحتفل بالأنوثة العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية