روعة أزهار الدافوديل الصفراء تتجسّد في أجمل تصاميم الموسم

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 من وحي ازهار الدافوديل

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 فيها الكثير من الصيحات المميزة التي تأخذنا إلى عوالم مختلفة، وأجمل ما لفتنا منها هي تلك التي تذكّرنا بروعة أزهار الدافوديل الصفراء التي تكثر في فصل الربيع، فتملأ الحدائق والشوارع باعثة الأمل والفرح في قلب من ينظر إليها.

ias

برزت على منصّات عروض الموسم الكثير من التصاميم التي تذكّرنا بهذه الأزهار، من خلال تدرّجات الأصفر، أو الرسومات والنقشات، أو حتّى الأزهار النافرة، وغيرها من صيحات الموضة التي تقضي على المشاعر السلبية.

أنوثة لا مثيل لها

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 من وحي ازهار الدافوديل

هذا الموسم، أنتِ أمام خيارات كثيرة من التصاميم التي تعكس روعة أزهار الدافوديل، فيمكنك على سبيل المثال اختيار فستان تكسوه هذه الأزهار بأسلوب نافر، أو يمكنكِ أن تتميزي بإطلالة كلاسيكية وحيوية في الوقت نفسه مع بدلة نسائية تشمل سروالًا وبلايزر باللون نفسه.

اذهبي إلى أقصى حدود الجرأة

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 من وحي ازهار الدافوديل

اذهبي إلى أقصى حدود الجرأة مع تصاميم بصيحات لا تجرؤ على اعتمادها سوى المرأة التي لا تهاب قكسر القواعد لتكون مميّزة جدًا. فمثلًا، اختاري فستانًا بلون أزهار الدافوديل يتزيّن بالكثير من الكشاكش، أو تنّورة تمزج بين صيحة الطبقات الغير متوازية.

ولإطلالة راقية

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 من وحي ازهار الدافوديل

طبّقي قواعد الموضة لتحصلي على إطلالة راقية من خلال طرق تنسيقكِ للملابس بتدرّجات الأصفر المختلفة، فاختاري على سبيل االمثال فستانًا بتصميم أنثويّ رائع مع أكتاف بارزة يكشف عن روعة صيحة التخريمات، أو سروالًا أصفر بقصّة واسعة يتزيّن بنقشة الأزهار. ستأخذين كلّ من حولكِ بنزهة لا تنتسى إلى حدائق أزهار الدافوديل.

في الأيّام العادية والمناسبات

تصاميم موسم ربيع وصيف 2020 من وحي ازهار الدافوديل

اللون الأصفر المستوحى من أزهار الدافوديل مثاليّ للأيّام العاديّة وللمناسبات أيضًا، وستجدينه بقصّات تلبّي مختلف الأذواق. فمن أجمل الخيارات للمناسبات، فستانًا من الساتان الأصفر يتطاير مع خطواتكِ بقصّته الواسعة، وخلال النهار، لا تتردّدي بانتقاء فستان يناسب ذوقكِ، تنسّقيه مع حزام تطبّقين من خلاله الحيل لتعزيز جمال الخصر.

إذًا، اذهبي في نزهة رائعة وممتعة إلى حديقة مليئة بأزهار الدافوديل الجميلة، من خلال تصاميم تحاكي مختلف الإطلالات، الناعمة منها والجريئة والحيوية، واختاري قطعًا من وحي هذه الزهرة نسّقيها كما يحلو لكِ، لتلفتي الأنظار بأسلوب لا مثيل له. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية