تصاميم نظارات شمسية لا تتخلى عنها النجمات لشدّة روعتها

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

تصاميم النظارات الشمسية الرائجة في هذا الموسم كثيرة، وهي تتميز بأشكال إطاراتها الجميلة وألوانها التي تتناسق مع مختلف الإطلالات، كما أنّ بعضها يتزين بتفاصيل لافتة. من بين هذه النظارات، تصاميم جيجي حديد وميغان ماركل وهايلي بيبر وبيلا حديد يعتمدنها كثيرًا، وكذلك غيرهنّ من النجمات.

ias

أوّلًا وقبل كلّ شيء، من الهم أن تعرفي موديلات النظارات الشمسية الأفضل لشكل وجهكِ. فعلى الرغم من أنّها تبدو رائعة على نجمتكِ المفضّلة، إلّا أنّها قد لا تناسبكِ. ولكن لا تقلقي، فالخيارات المتوافرة أمامكِ هذا الموسم كثيرة، والتي يمكنكِ أن تختاري منها الأقرب بتصميمه لذاك الذي تعتمده النجمات، لتتميزي بإطلالة مواكبة للموضة وجذّابة.

النظارات الدائرية الأحب إلى قلب النجمات

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري هي الأحب إلى قلب النجمات، وخصوصّا باللون الأسود، فهي مثالية لإطلالة أنيقة وعصرية. وقد رصدناها في الكثير من إطلالات ميغان ماركل، وغيرها من النجمات، فلا تتردّدي في اعتمادها بدورك.

ولا غنى عن المربّعة الشكل

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

تحافظ النظارات الشمسية الربعة الشكل على مكانتها في عالم الموضة، وهي من بين الأكسسوارات التي تختارها النجمة جينيفر لوبيز، وإنها رائجة إما بإطار معدني، أو بإطار صلب بلون موحّد أو بنقشة الفهد.

ومنهنّ يعشقن تلك المستطيلة…

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

النظارات الشمسية المستطيلة هي خيار مثالي لإطلالة عصرية، وهي رائجة جدًا هذا الموسم، وتعتمدها عارضة الأزياء جيجي حديد في الكثير من إطلالاتها، فهي تعشق النظارات بالتصاميم الناعمة.

ونظارات عيون القطة

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

من بين موديلات النظارات الشمسية الرائجة هذا الموسم، تلك التي تأتي بتصميم عيون القطة، والتي تحرص هايلي بيبر على اختيارها بحوافٍ هندسية دقيقة، فهي من المفضلة لديها إذ تعتمدها في غالبية إطلالاتها.

بعضهنّ لا يتخّلين عن النظارات البيضوية

تصاميم نظارات شمسية في اطلالات النجمات

من النظارات الشمسية التي تجعلكِ محطّ الأنظار بروعتها، تلك المميزة بإطارها البيضوي، وهي مثالية لصاحبة الوجه المربّع إذ تناسب هذا الوجه النظارات الناعمة. بيلا حديد هي من النجمات التي تعشق النظارة بالإطار البيضوي، وهي تنسّقها بتصاميم رائعة ومختلفة مع الكثير من إطلالاتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية