تصرفات بسيطة تضع حداً لحيرته وتجعله يختارك من دون تردد!

تصرفات بسيطة تضع حداً لحيرته وتجعله يختارك من دون تردد!

إذا كنت تعتقدين أنّ بإمكانك اكتشاف كل أسرار الرجل كلما توطدت معرفتك بهم، فأنت حكماً على خطأ إذ تبين أنه يخفي الكثير من الاسرار والتي يخفيها عنك مهما توطدت علاقتكما وزادت ثقته بك. وفي الحقيقة، من أكثر الأسرار المتعارف عليها عن الرجل هي تردده في اتخاذ القرارات العاطفية والحيرة التي يشعر بها والتي تجعله تائهاً بين امرأتين.

ias

وإذا كنت تشعرين بأن حبيبك لم يتخذ أي قرار رسمي بشأن ارتباطه بك جدياً وتعتقدين أن السبب يكمن في حيرته بينك وبين امرأة أخرى، عليك إذاً القيام ببعض التصرفات البسيطة التي تجعله يحسم خياره ويجعلك شريكة له من دون تردد، والتي تستعرضها لك ياسمينة في ما يلي:

1- عدم الجهوزية: إذا كنت تريدين أن يحسم الرجل خياره بشأن علاقتكما وأن يختارك شريكةً له مدى العمر، يكون عليك عدم إظهار الجهوزية. بمعنى آخر، لا تكوني مستعدة دوماً لتلبية دعواته المتكررة للغذاء أو العشاء ولا تردي سريعاً على رسائله النصية واتصالاته وذلك لئلا يشعر بالإطمئنان لناحية مشاعرك تجاهه.

2- حفظ الأسرار: من المعروف أن الرجل يحب الغموض وغالباً ما يتكتم على أسراره، وبالطبع فإنه سيختارك شريكة له إذا وجد أنك تشاركينه هذه الميزة. بمعنى آخر، احفظي أسرارك الخاصة ولا تطلعيه عليها جميعها، لأن هذا التصرف يجعلك مميزة بنظره ويجعله يرغب في الارتباط بك رسمياً عله يتمكن من اكتشاف اسرارك.

3- الابتعاد عن النكد: من أكثر الامور التي تزعج الرجال في شخصية المرأةوتجعلهم يبتعدون عنها وينفرون منها نذكر النكد. لذا، لتضمني اختيار حبيبك لك من بين مئات النساء، كوني واعية بطريقة تصرفك معه، أي ابتعدي عن النكد والغيرة غير المبررة وأظهري له أنه لن يفقد حريته حتى لو تزوجك.

اقرئي المزيد: لئلا يسيء فهمك قومي بهذه التصرفات التي تضعه في خانة الأصدقاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية