تصرفات عليك اتقانها في كلّ لقاء معه

تصرفات في اللقاءات

تصرفات في اللقاءات

إن كنت تخرجين معه للمرّة الأولى أو بعد أشهر وسنوات، ننصحك بمنظومة من التصرّفات عليك باتّباعها لمجرّد أنّك متواجدة معه، ما يعكس عنك شخصية لائقة متوازنة وحبيبة تستحقّ كل الحنان والاخلاص. 

ias

 

                       اختبري نفسك:**ماذا يقول عنك حبيب في السرّ؟**

 

– أخبري القصص: لا تسمحي لرهبة لقاء الحبيب أن تقطع عليك تدفّق الكلام، ولا يكفي أن تتناولا بعبارات قليلة مواضيع الساعة، بل أن تشاركيه بأحداث مرّت في حياتك من ماضيك أو في الأيام القليلة الماضية، وليس ضروري أن تقتصر أخبارك هذه على الدراما والماضي الأليم، بل يجب أن تتناول حياتك بمعظم جوانبها ما يساعده على معرفتك أكثر. 

 

– حافظي على لباقتك: في حال كنتما في المطعم، أحسني التصرّف مع النادل، أو في السينما أو المول اعرفي كيف تكونين لبقة مع الموظفين والموظفات، فلمجرّد أنك تحترمين من حولك سيتأكّد انك ستحترمينه وكل من حوله. 

 

                       أخطاء اتيكيت قد ترتكبينها سهواً

 

– الضحك المتبادل: حتّى في أكثر اللحظات الرومانسية التي تجمع بينكما يجب أن يكون الضحك سيّد الموقف. فلا يكفي أن تحدّقا في عيني بعضكما البعض وأن يهمس كل منكما في أذن الآخر كلام حبّ نا بع من القلب، بل الضحك ضروري في هذه اللحظات كونه الوحيد الذي يضمن لكما السعادة. 

 

– تخلّي عن المقارنات: من المؤكّد أنّك تعين خطورة مقارنة حبيبك بشخص سابق سواه، أضيفي الى هذه القاعدة التخلّي عن مقارنة اللقاء باللقاءات الأخرى المختلفة السابقة، فبعضها ستكون أفضل من سواها لذا عيشي اللاحظة واستفيدي من كل دقيقة تجمعك بالحبيب. 

 

– قولي الحقيقة: ربّما ستلجأين الى بعض الأكاذيب البيضاء الصغيرة لتجمّلي موقفك أمام الحبيب، ولكن ايّاك أن تطمسي الحقائق وتخفيها، أو أن تخجلي من حياتك أو ماضيك أو أن تدّعي طباعاً ليست موجودة فيك فطرياً، لأنّ ما من حقيقة تبقى خفّية. 

 

              أكثر الأكاذيب البيضاء شيوعاً بين النساء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية