تصرّف شائع بين النساء قد يجعل عريسك يفسخ الخطوبة...فاحذريه!

تصّرف شائع بين النساء قد يجعل عريسك يفسخ الخطوبة...فاحذريه!

بعد قصّة حب جارفة، وعلاقة عاطفيّة قويّة، وخطوبة رنّانة، نتفاجأ بخبر فسخها، للأسف في غالبيّة الأحيان تكون تصرّفات العروس هي السبب، ويكون الحل هو الانفصال بعدما بنى الثنائي أحلاماً كثيرة. اليوم، سنخبرك عن أحد التصرّفات الأكثر شيوعاً بين النساء والتي قد تودي إلى هذه النتيجة المحزنة!

ias

أسوأ التصرّفات التي من الممكن للعروس أن تقوم بها في فترة الخطوبة هي إبعاد العريس عن عائلته، والتصرّف بأنانيّة معه، والشعور أنّه صار ملكها لمجرّد وضعه خاتمه في إصبعها، فهي تصبح سريعاً متملّكة، ورافضة لغالبيّة المشاريع التي تربطه بعائلته وأهله، مولية الأهميّة الأكبر لعائلتها، ومعتبرة أنّ حتّى صديقاتها هنّ أقرب إليه من العائلة التي ربّته وأنشأته ليصبح رجلاً قادراً على مواجهة الحياة. (هذا هو الرجل الذي تريد كل النساء الزواج منه).

للأسف هذه التصرّفات المؤذية وغير المبررة في غالبيّة الأحيان، ستجعل عريسك يتذمّر بقوّة، ويعرف أنّك لست المرأة المناسبة له ولعائلته، ولا يمكنك أن تكوني في يوم محبّة لهم. لذا وإذا كان رجلاً حقيقياً يعرف قيمة أهله، سيعمل على فسخ الخطوبة فوراً، ولن تحصلي من هذه التصرفات سوى على نهاية مؤلمة لعلاقتكما. أما إذا قبل عريسك بالأمر، فاعرفي أنّ من لا يظهر خيراً لأهله، لن يظهر خيراً عليك.

في سياق أهم نصائح ياسمينة للعروس، ننصحك بالابتعاد الكلي عن هذا التصرّف، وإدراك تداعياته وفهم العلاقة بينكما على أنّها مشاركة بين مجتمعين مختلفين، وما عليكما إلا جمعهما بالحب والسعادة.

إقرئي المزيد: عند اختيار خاتم الخطوبة…هذا ما فعلته الملكة إليزابيث بالليدي ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية