تصفحي اجمل اساليب مكياج الاء دشتي 2014

صور اساليب مكياج الاء دشتي 2014

صور اساليب مكياج الاء دشتي 2014

صور اساليب مكياج الاء دشتي 2014

تعتبر خبيرة التجميل الاء دشتي من ألمع خبراء التجميل في الكويت خصوصاً أن مكياجها يتميّز بأسلوبه الفخم والراقي. إختارت لك ياسمينة من مجموعة اساليب مكياج الاء دشتي، أجمل الأساليب التي يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك اليومية والفخمة.

ias

المكياج الملوّن الناعم

المكياج الملوّن الناعم

مكياجات الاء دشتي 2014

إستوحي إطلالتك من لوك بثينة الرئيسي في هذه الصورة واعتمدي مكياج خبيرة التجميل الاء دشتي. يتميّز هذا المكياج الملوّن بالظلال الزهرية الناعمة والخفيفة والأيلاينر الأسود الذي يبرز جمال العين بطريقة ناعمة.

المكياج السموكي الناعم

المكياج السموكي الناعم

اساليب مكياج الاء دشتي 2014

أما إن كنت تحبين المكياج السموكي ولكنك تفضلين اعتماده بأسلوب ناعم فننصحك بأن تستوحي مكياجك من النجمة شذى حسون التي اعتمدت مكياج الاء دشتي السموكي. إختارت خبيرة التجميل مع مكياج العيون هذا، الفاوندايشن واحمر الشفاف النيود لتحافظ على جمال سمرة البشرة.

مكياج سموكي كثيف للسهرات

مكياج سموكي كثيف للسهرات

صور مكياج الاء دشتي 2014

لسهراتك وأفخم مناسباتك إختاري مكياج الاء دشتي السموكي والكثيف الذي اعتمدته أمل العوضي في هذه الإطلالة. تميّز هذا اللوك بمكياج العيون الكثيف باللونين الأسود والرمادي وأحمر الشفاه الملفت والجذاب باللون الأحمر.

مكياج فخم وكثيف

مكياج فخم وكثيف

مكياج الاء دشتي 2014

إختاري مكياج الاء دشتي هذا واعتمديه في إطلالاتك الفخمة ومناسباتك الرسمية. يتميّز هذا المكياج بجمعه بين ظلال العيون الذهبية والبرونزية والسوداء وبأحمر الشفاه النيود اللماع والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية