تصفحي اجمل واحدث شنط يد 2017 من مجموعة برادا العالمية

صور احدث موديلات شنط يد 2017

موديلات شنط يد 2017

في هذا الالبوم من الصور، تقدّم لك ياسمينة أجمل أنواع شنط اليد 2017 من مجموعة برادا Prada بتصاميم عصريّة جديدة رائجة دخلت عالم الموضة بقوّة لهذا العام وجذبت اليها عدد كبير من السيّدات. فتصفحي هذه الموديلات واختاري الشنطة التي تناسب ذوقك.

ias

شنط يد باللون البيج الزهري

شنط يد 2017 بالصور

يعتبر اللون البيج الزهري من أكثر الالوان رواجاً هذا العام فهو يمثل الذوق الرفيع والاطلالة الناعمة العصرية في الوقت نفسه. ويمكن ان تحملي هذا الشنطة على كتفك ما يسهّل اكثر حركتك.

شنط يد باللون الاحمر والاسود

بالصور والموديلات شنط يد 2017

اللافت في هذه الشنطة من مجموعة برادا انها عصرية ومميزة من ناحية الالوان وهذا المزيج اللافت بين الاحمر والاسود الناعم وهذه الاضافات الذهبيّة التي تعطي الشنطة جمالاً خاصاً.

شنط يد باللون الاخضر الداكن

شنط يد 2017 صور وموديلات

قد تعتبر هذه الشنطة فريدة من نوعها بهذا اللّون الاخضر الداكن الذي لا يستعمل كثيراً مثل غيره من الالوان، لكن هذا الموديل هو حتماً من احدث صيحات الموضة لهذا العام.

شنط يد باللون الكحلي والذهبي

صور شنط يد 2017

تألقي بالكحلي والذهبي مع هذه الشنطة الحديثة والعصرية من مجموعة برادا لعام 2017 التي أضافت اليها ايضاً الجلد الاسود لاعطائك الاطلالة التي تتناسب مع أشكال كثيرة من الالبسة وخصوصاً الاحذية الصيفية منها.

شنط يد باللون الاسود والابيض

شنط يد 2017 بالصور والموديلات

لاطلالة يوميّة بسيطة لكن كلاسيكيّة راقية يمكنك ان تحملي شنطة اليد هذه من مجموعة برادا التي تجمع بين اللونين الابيض والاسود وهذا الجلد الاصلي الفاخر. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة.

شنط يد باللون الاسود

شنط يد 2017 بالموديلات والصور

تتميّز هذه الشنطة بصغر حجمها وموديلاها الكلاسيكي الرسمي الناعم والبسيط والتي لا تزعجك عند حملها. ويمكنك بطرق مختلفة[ تنسيق الحقيبة السوداء مع اطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية