تصفحي بالصور أجدد نقش حناء للعروس!

نقش حناء جديد للعروس | اجمل موديلات نقوش حناء عرايس

نقش حناء جديد  للعروس | اجمل موديلات نقوش حناء عرايس

نقش حناء جديد للعروس | اجمل موديلات نقوش حناء عرايس

تميّزي في يوم زفافكِ بأجمل نقوش الحناء وإختاري أجددها من هذه المجموعة من الصور التي تعرضها عليكِ ياسمينة اليوم، لتتألقي بإطلالة خلابة لا مثيل لها في يومكِ المميّز وتكوني نجمة السهرة وتلفتي جميع الأنظار!

ias

نقش حناء على الساقين

نقش حناء على الساقين

نقش حناء جديد

كوني عروس متميّزة وإختاري نقش الحناء على ساقيكِ لأنها ستعطيكِ طابع خاص ومميّز في صوركِ التذكاريّة! فتجرئي بإختيار هذا النوع من الحناء الجديد وتألقي بأجمل النقوش في يوم فرحكِ! إكتشفي بالصور أروع نقوش حناء سودانية للعرايس!

نقشة حناء الورود

نقشة حناء الورود

نقش حنه

إعتمدي في يوم زفافكِ نقشة حناء الورود التي تمتد على اليدين حتى تصل الى الأصابع بموديل رائع يبرز ألوان أظافركِ، كما أنّ لون الحنة سيبرز أكثر لماعيّة خاتم عرسكِ! فإختاري بالصور، أجمل نقوش حناء اماراتية ليوم فرحكِ!

نقشات حناء باللون الأبيض

نقشات حناء باللون الأبيض

صور نقشات حناء

إكملي إطلالتكِ البيضاء النقية وإستخدمي حناء باللون الأبيض في نهار عرسكِ لأنها ستعطيكِ رونقاً خاصاً وتليق مع فستانكِ بالأخص إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء! إليكِ اجمل صور نقشات الحناء الناعمه من انستقرام!

نقش حناء جديد لافت

نقش حناء جديد لافت

صور نقوش حناء

غيّري عن الأسلوب التقليدي في موديلات نقوش الحناء وإعتمدي هذا النقش الغريب والملفت الذي يبدأ من معصم اليد ليمتد الى السبابة ويترافق مع نقش بسيط على طرف كل أصبع! نسقيه مع أظافر طويلة باللون البرونزي وخواتم مصنوعة من الأحجار الكريمةَ! إختاري أجمل نقوش الحناء الخليجية الناعمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية