تصفحي بالصور أجمل ازياء لجين عمران!

صور موديلات ازياء لجين عمران

صور موديلات ازياء لجين عمران

صور موديلات ازياء لجين عمران

إحصلي على إطلالة الإعلامية السعودية لجين عمران وتصفحي مع ياسمينة أجمل موديلات أزياءها التي إعتمدتها في آخر إطلالاتها، وإعتمدي أسلوبها الراقي في الملابس لتكوني الأجمل بين رفيقاتكِ في المناسبات كافة.

ias

عباية باللون الذهبي والعنابي

عباية باللون الذهبي والعنابي

ازياء لجين عمران

إعتمدت الإعلامية السعودية لجين عمران في إحدى إطلالاتها التلفزيونية عباية أنيقة باللون الذهبي والعنابي تتميّز بالتطريز الإسلامي على الجوانب والحزام العريض الملفت للأنظار! تصفحي بالصور أجمل إطلالات لجين عمران!

فستان الريش الأسود

فستان الريش الأسود

فساتين لجين عمران

تألقت لجين عمران بإحدى السهرات بفستان أسود وأبيض رائع، يتميّز بتصميم الريش الأسود على الكتف لإطلالة فريدة من نوعها وملفتة للأنظار! فإعتمدي في مناسباتكِ وسهراتكِ أسلوب الإعلامية السعودية!

عباية بيضاء اللون

عباية بيضاء اللون

لجين عمران

إذا كنتِ من محبات العبايات، إعتمديها بأسلوب الإعلامية لجين عمران باللون الأبيض والبنفسجي الجذاب، فهي تتميّز بقصتها العصرية القريبة من الفساتين الطويلة، بحزامها البنفسجي العريض، والتطريز الناعم الذي يدخل عليها ليعطيها طابع ناعم وفخم في الوقت نفسه!

فستان بنفسجي أنيق

فستان بنفسجي أنيق

لجين العمران

إن اللون البنفسجي يليق بالسمراوات كالإعلامية لجين عمران، فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء ننصحكِ بإعتماد هذا الفستان المميّز باللون البنفسجي والفضي على الخصر! إكتشفي بالصور أجمل موديلات فساتين الفنانات الخليجيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية