تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين فخمة 2014!

موديلات فساتين فخمه 2014 | صور اجمل تصاميم فساتين

موديلات فساتين فخمه 2014 |  صور اجمل تصاميم فساتين

موديلات فساتين فخمه 2014 | صور اجمل تصاميم فساتين

إحصلي على أجمل إطلالة في مناسباتكِ الفخمة وسهراتكِ الرسميّة وكوني دائماً متألقة بالأزياء الفخمة والتصاميم الرائعة، تصفحي بالصور مجموعة من أروع موديلات فساتين فخمه لهذا العام من تصميم مصممين لبنانيين مشهورين في عالم الموضة والأزياء وإختاري منها الفستان الأقرب الى ذوقكِ الرفيع!

ias

فستان رمادي رائع

فستان رمادي رائع

موديلات فساتين فخمه

إعتمدي في مناسباتكِ الفخمة هذا الفستان الرائع من تصميم جورج شقرا الذي يتميّز بلونه الرمادي المتغيّر وقصة الكتف الواحد العصريّة، يمكنكِ إعتماده مع حذاء أسود بالكعب العالي والحصول على إطلالة خلابة!

فستان زهري فاتح قصير

فستان زهري فاتح قصير

فساتين قصيرة

هذا الفستان هو الأروع في مجموعة المصمم طوني ورد لهذا العام، فهو مصنوع من قماش التول ويدخل عليه تطريز من الأزهار على الخصر ليعطيه لمسة أنثوية لا مثيل لها، يمكنكِ إعتماده مع حذاء بيج بالكعب العالي!

فستان رائع اسود وليلكي

فستان رائع اسود وليلكي

فساتين ايلي صعب

إعتمدي الألوان الفخمة والراقية التي تليق بأجواء مناسباتكِ كلوني الأسود والليلكي الذان يتداخلان مع بعضهما في هذا الفستان الطويل العاري الكتفين من تصميم إيلي صعب! كما أن قصته على الصدر عصرية وجذابة وحزامه الناعم يضيف إليه لمسة خلابة!

فستان أبيض ناعم

فستان أبيض ناعم

فساتين ناعمه

إعتمدي اللون الابيض في سهراتكِ الفخمة، وأطلي بهذا الفستان الطويل بالكتف الواحد حيث تدخل عليه حبات الخرز باللون الأخضر لتعطيكِ إطلالة فريدة لا تشبه صديقاتكِ، فلقد عوّدنا المصمّم اللبناني جورج حبيقه على أسلوبه الخاص في التصاميم الرائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية