تصفحي بالصور أفضل كريم اساس ريفلون!

صور كريم اساس ريفلون | افضل كريمات للبشرة

صور كريم اساس ريفلون | افضل كريمات للبشرة

صور كريم اساس ريفلون | افضل كريمات للبشرة

للحصول على مكياج رائع ومنع ظهور لماعية الوجه في الصور بسبب الفلاش عليكِ إستعمال كريم أساس من ماركة مهمّة لتكون جودته عالية وتحصلين بالتالي على نتيجة ترضيكِ، ولنسهّل عليكِ الأمر إخترنا لكِ اليوم مجموعة من كريمات اساس Revlon ريفلون لتختاري منها الكريم المناسب لنوع وطبيعة بشرتكِ!

ias

كريم اساس جديد مضاد للتجاعيد

كريم اساس جديد مضاد للتجاعيد

كريم اساس ريفلون

تتصحكِ أن تجرّبي كريم الاساس Age Defying Firming + Lifting makeup الجديد من ريفلون، لأن تركيبته تحتوي على معدن تؤخر شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد، كما أنه يرطبها ويحميها! فإعتمدي اساليب مكياج ريفلون في إطلالتكِ!

كريم اساس موس

كريم اساس موس

كريم اساس

إذا كنتِ تريدين كريم اساس يخفي شوائب البشرة الإحمرار وحب الشباب، تقدم لكِ ريفلون Colorstay whipped crème makeup الذي يغطي بشرتكِ طوال النهار ويعطيكِ إطلالة خاصة لا مثيل لها!

كريم اساس مرطب

كريم اساس مرطب

افضل كريم اساس

إذا كنت صاحبة بشرة جافة، Colorstay Aqua Mineral Makeup هو خياركِ المناسب، لأنه يعطيكِ شعور بالإنتعاش بفضل حبيبات ماء جوز الهند الموجودة في تركيبته كما أنه خالي من الزيوت، فإستعمليه وإحصلي على إطلالة طبيعيّة رائعة! إكتشفي بالصور أفضل كريم اساس لبشرتكِ!

كريم اساس خاص للصور

كريم اساس خاص للصور

افضل كريمات للبشرة

إذا كنتِ ذاهبة الى مناسبة مهمّة حيث ستؤخذ الصور التذكارية، ننصحكِ بإستخدام كريم اساسPhotoready airbrush mousse makeup  لأن تركيبته تمنع لمعان البشرة أو تفتيحها في الصور كما أنه سهل الإستعمال بواسطة ريشته الناعمة على البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية