تصفحي بالصور اجمل موديلات تسريحات مريام فارس!

صور اجمل موديلات تسريحات مريام فارس

صور اجمل موديلات تسريحات مريام فارس

صور اجمل موديلات تسريحات مريام فارس

لأنكِ من أشد المعجبات بالفنانة والممثلة اللبنانيّة ميريام فارس، إعتمدي أسلوبها الفريد في تسريحات الشعر، فميريام تتميّز بجمال شعرها مهما إعتمدت من موديل تسريحة، لذلكِ نعرض عليكِ اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريحها!

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة

صور تسريحات مريام فارس

إعتمدت الفنانة ميريام فارس في إحدى إطلالاتها بتسريحة ذيل الحصان بالشعر المالس مع الغرّة الأماميّة المتساوية، فبدت جميلة كالعادة، إعتمدي هذه التسريحة إذا كان شعركِ مالساً وإحصلي على إطلالة فنانتكِ المفضلّة!

تسريحة الشعر المالس

تسريحة الشعر المالس

تساريح ميريام فارس

من الغريب أن صاحبات الشعر المالس تحب الشعر المجعد والعكس صحيح، فصاحبة أجمل شعر مجعّد ميريام فارس تحبّ الشعر المالس فتعتمده غالباً في الفيديو كليبات والإطلالات الإعلانية! تصفحي أجمل تساريح ميريام فارس لعام 2014!

تسريحة الشعر المجعّد

تسريحة الشعر المجعّد

تسريحات ميريام فارس

من أجمل التسريحات التي تعتمدها الفنانة ميريام فارس هي تسريحة شعرها الطبيعيّة فلطالما إشتهرت الفنانة بشعرها المجعّد المميّز بطوله ولونه ونوعيّته! فإعتمديها في السهرات وأطلي بأسلوب النجمة!

تسريحة الشعر الوايفي

تسريحة الشعر الوايفي

تسريحات النجمات

إختارت ميريام فارس إعتماد تسريحة وسطيّة، تمزج بين شعرها الكيرلي والشعر المالس، وهي تسريحة الوايفي المميّزة، التي يمكنكِ إعتمادها في المناسبات الفخمة والحصول على أجمل إطلالة! فأي من تسريحات شعر ميريام فارس ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية