تصفحي بالصور اجمل موديلات نظارات فندي!

صور موديلات نظارات فندي

صور موديلات نظارات فندي

صور موديلات نظارات فندي

إحصلي على أجمل إطلالة في نزهاتكِ اليوميّة وإعتمدي أفخم الأكسسوارات وإحرصي أن تختاري أجدد النظارات الشمسيّة لأنها تعتبر من أجدد صيحات الموضة، لذلك تعرض عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة من أجمل النظارات الشمسية ماركة فندي Fendi الشهيرة لتختاري منها الموديل الأقرب الى شكل وجهكِ وتكوني الأجمل بين صديقاتكِ!

ias

نظارات الإطار القديم العريض

نظارات الإطار القديم العريض

نظارات فندي

في السبعينات كانت موضة الإطار العريض رائجة جداً، ولإعادة إحياءها صمّمت ماركة فندي نظارات بموديل الإيطار العريض حيث دمجت لونين فيه ! فإختاري التميّز والإختلاف في هذه النظارات!

نظارات الإطار الدائري

نظارات الإطار الدائري

نظارات شمسية

إذا كنتِ تحبين الإطار الدائري إختاري هذا الإطار المميّز من فندي لأنه بتعدّد ألوانه الترابية كالأصفر والزيتي والنيلي والبني يليق مع مكياجكِ الترابي ومع ثيابكِ الكاجوال! تصفحي بالصور أجمل 7 موديلات نظارات شمسية 2014!

نظارات حمراء ناعمة

نظارات حمراء ناعمة

صور نظارات شمسية

لأنكِ تحبين النعومة في الأزياء وحتى في الأكسسوارات، إختاري نظاراتكِ الشمسية لهذا الصيف بإطار ناعم، وإعتمديها باللون الأحمر الجذاب لتتناسب مع أجواء الصيف الفرحة.

نظارات بإطار غريب

نظارات بإطار غريب

ماركات نظارات

للحصول على إطلالة فريدة لا تشبه إطلالات صديقاتكِ، ننصحكِ بإختيار هذا الإطار المميّز من نظارات فندي الجديدة، لأنه بتصميمه الغريب وألوانه الفرحة يعطيكِ لوك جذاب لا مثيل له! إكتشفي أجمل النظارات الشمسية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية