تصفحي صور أجمل مكياج سيرين عبد النور!

صور مكياج سيرين عبد النور

صور مكياج سيرين عبد النور

صور مكياج سيرين عبد النور

إحصلي على إطلالات نجمتكِ المفضلة سيرين عبد النور من خلال هذه الصور التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة حيث إخترنا لكِ أجمل أساليب المكياج المختلفة التي إعتمدتها الفنانة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في إطلالتها! فإختاري منها الأسلوب الذي يناسبكِ وإعتمدي إطلالتها في مناسباتكِ الفخمة!

ias

مكياج أزرق وزهري

مكياج أزرق وزهري

مكياج سيرين عبد النور

إعتمدي الألوان الفرحة في مكياجكِ هذ الصيف كالنجمة سيرين عبد النور وتألقي بأجمل أساليبها، فنراها تعتمد ظلال العيون والكحل الأزرق على الجفن المتحرك من العين وتحتها وتضيف اللون الزهري على شفاهها!

مكياج النيود الرائع

مكياج النيود الرائع

صور مكياج سيرين عبد النور

تتميّز سيرين عبد النور بإختيار أجمل أساليب المكياج في إطلالاتها كما أن خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي تهتم بإطلالتها تعطيها طابعاً خاصاً وفريداً، فلا تترددي بإعتماد مكياج النيود الرائع في مناسباتكِ!

مكياج روج أحمر

مكياج روج أحمر

سيرين عبد النور

إذا كنتِ من محبّات الروج الأحمر، إعتمديه بأسلوب نجمتكِ المفضلة سيرين عبد النور مع مكياج عيون خفيف يرتكز على الماسكارا السوداء وتسريحة شعر مرفوعة يدخلها أكسسوار التاج الذهبي لتكوني ملكة جمال السهرة!

مكياج سموكي أسود

مكياج سموكي أسود

الفنانة سيرين عبد النور

لا تترددي في إعتماد مكياج سموكي قوي في سهراتكِ الفخمة بل على العكس لأن المكياج السموكي يبرز جمال عينيكِ ويعطيكِ إطلالة خلابة لا مثيل لها، ننصحكِ بإعتماده مع الروج الأحمر وفستان أسود أنيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية