تصفّحي أجمل أساليب مكياج الاء دشتي

صور مكياج الاء دشتي 2013 | طرق عمل مكياج دشتي

صور مكياج الاء دشتي 2013 | طرق عمل مكياج دشتي

صور مكياج الاء دشتي 2013 | طرق عمل مكياج دشتي

إستوحي إطلالاتك من أحلى اساليب مكياج الاء دشتي وتعلّمي مع ياسمينة طرق عمل الميك اب بطرق سهلة وسريعة. إكتشفي أهم دروس المكياج والنصائح التي تقدمها لك ياسمينة.

ias

مكياج ناعم وطبيعي

مكياج ناعم وطبيعي

مكياج الاء دشتي

إستوحي مكياجك من أساليب مكياج الاء دشتي واختاري الميك اب الطبيعي والناعم الذي يعتمد على الألوان الترابية الممزوجة بلمسة لماعة ملفتة. إعتمدي مع هذا المكياج روج الشفاه النيود أو البيج لتحصلي على مكياج متناسق الألوان.

مكياج ذهبي ملفت

مكياج ذهبي ملفت

اسلوب مكياج الاء دشتي

أما إن كنت تبحثين عن أسلوب مكياج خليجي ناعم، إعتمدي مكياج دشتي هذا. يقوم هذا المكياج على العيون السموكي مع ظلال العيون الذهبي اللماع والبراق. مع هذا المكياج إعتمدي روج الشفاه اللماع وبلون البيج المائل إلى الزهري.

مكياج سموكي جريء

مكياج سموكي جريء

مكياج دشتي

وإن كنت تفضلين المكياج الكثيف والقوي، إختاري الميك اب القوي من مجموعة الاء دشتي. يعتمد هذا المكياج على تطبيق ظلال العيون الأسود بأسلوب السموكي مع روج الشفاه باللون الأحمر الملفت والجريء. تعلّمي كيفية عمل مكياج دخاني ملفت.

مكياج ناعم وملفت

مكياج ناعم وملفت

مكياج دشتي ناعم

ولإطلالة طبيعية وناعمة، إعتمدي مكياج الاء دشتي الأنيق والملفت. لتحصلي على هذا المكياج إستخدمي ظلال العيون البضاء اللون وارسمي خط الأيلاينر مباشرةً فوق خط الرموش. زيّني شفاهك بأحد تدرجات اللون الزهري او النيود وذلك بحسب ما يتماشى مع ألوان أزياءك.

مكياج فرنسي مميز

مكياج فرنسي مميز

مكياج دشتي فرنسي

إعتمدي المكياج الفرنسي بكافة إطلالاتك. يليق هذا المكياج بكافة المناسبات، فيمكنك اعتماد المكياج الناعم مع إطلالاتك الكاجوال كما يمكنك إضافة الألوان إليه من خلال ظلال العيون الفضية أو الملونة لتحصلي على مكياج فرنسي فخم مستوحى من مكياج الاء دشتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية