تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

نطلعك اليوم عن تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم لتختاري تلك الأنسب لك، ولتتميزي بلوك في غاية الروعة والتميز، وصدقي، ستسمعين من كل حولك إطراءات عن جمال إطلالتك، مع الحرص على تنسيق معها الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

إذا كنت تحبين الإطلالات العصرية والمميزة، فأنت بالطبع تعشقين ارتداء التنانير بمختلف الخيارات، وأحيانًا من دون أن تدركي أنها قد تدمر إطلالتك حتى ولو كان تصميمها جميلًا، والسبب لذلك هو أنها لا تتناسب مع منحنيات جسمك، فاطلعي معنا على الأنسب لك.

صاحبة جسم الساعة الرملية

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

اضغطي هنا لتسوق تنورة Saint Laurent من Net-a-Porter

أجمل تنورة لصاحبة الجسم الساعة الرملية، هي الـ Pencil، أي المستقيمة والضيقة، إذ تبرز منحنيات جسمها بطريقة رائعة، سواء نسقتها مع توب ضيقة أو قميص واسع. ولكن هي ليست الخيار الوحيد أمامها، فتنانير أخرى تناسبها أيضًا، شرط أن تكون بقصة الخصر العالي، وضيقة عند الخصر.

صاحبة الجسم التفاحة

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Dolce & Gabbana من YOOX

إذا كنت تتمتعين بجسم التفاحة، ينصحك خبراء المواضة باختيار التنانير العالية الخصر، والتي من المفضّل أن لا تكون ضيقة كثيرًا، وهي ستبدو رائعة عليك خصوصًا إذا كانت قصيرة أو لا تتعدى بطولها الركبة. وإذا أحببت ارتداء التنورة الضيقة، اختاريها بقصة سفلية مزينة باالكشاكش.

> إذا كنت تتمتعين بجسم التفاحة، ينصحك خبراء المواضة باختيار التنانير العالية الخصر،

صاحبة الجسم المستطيل

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Marella من Ounass

أنت محظوظة جدًا إذا كان جسمك بالشكل المستطيل، ذلك لأنك أمام خيارات كثيرة من التنانير، تنورة الـ Pencil ستبدو جميلة عليك، وكذلك الضيقة عند الخصر التي تتسع نزولًا، وإذا أردت أن تظهري منحنيات الأرداف أكثر، اختاري تنانير بقصة غير متاوزية من الأسفل.

صاحبة جسم المثلث المعكوس

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

اضغطي هنا لتسوق هذه تنورة MSGM من Farfetch

صاحبة جسم المثلث المعكوس تتميز بكتفيها العريضين، ولذا عليها أن تختار تنانير تضفي وهمًا بأنها عريضة من الأسفل أيضًا، ليبدو جسمها كالساعة الرملية. أبرز هذه التنانير، المميزة بأطراف بارزة، والتي عليك اعتمادها مع ملابس وأكسسوارات من دون أن تهملي نصائح الموضة لصاحبة الكتفين العريضين.

صاحبة جسم الإجاصة

تصميم التنورة المثالي لصاحبة كل جسم

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Gucci

أفضل تنورة لصاحبة الجسم الإجاصة، هي تلك التي تأتي بقصّة A، أي الضيقة عند الخصر التي تتسع نزولًا، وهي سواء كانت قصيرة أو طويلة، ستحقق لك الإطلالة المثالية. نسقيها من الأعلى مع ملابس مناسبة للجسم الإجاصة، ولا تترددي باعتماد الأكسسوارات التي تحدد منحنيات جسمك، كالحزام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية