تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا

ان تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا بات من اسهل الامور، فبدون الحاجة إلى تدقيق ومعرفة عميقة، وبدون الحاجة إلى الخبرة، اتاحت منصات عدة اونلاين الفرصة لبناء تطبيقات الهواتف الذكية وتصميمها. ومن أيفون ١٢ الجديد من دون شاحن أو سماعات الى موضوع مشوق آخر.

ias

لم يعد لديك اي عذر او سبب يمنعك من انشاء وتصميم تطبيق لهاتفك، يساعدم في عملك إذا كنت تحتاجين إليه، فالتطوّر سمح بدقائق لك قليلة انشاء تطبيق. كيف؟ من خلال مجموعة من التطبيقات مثل:

Appery.io

يساعد على انشاء تطبيق جوال لنظام أندرويد أو iOS. من السهل البدء بانشاء التطبيق فلا حاجة لتحميل او تنزيل اي شيء على الجوال. وتتضمن هذه المنصة محررًا مرئيًا يستخدم مكونات السحب والإسقاط لإنشاء واجهة المستخدم. كما يساعدك على إنشاء الشفرة تلقائيًا لأي مكونات تسجّليها، اضافة إلى وجود قاعدة تمكنك من ادخال البيانات وتخزينها في التطبيق.

Mobile Roadie

تتيح الفرصة لأي كان ان ينشئ تطبيق على الهاتف وادارته سواء على IOS او اندرويد. وميزة هذا التطبيق، انها تحدث بطريقة مرئية للغاية، كما يدعم النظام الأساسي جميع أنواع الوسائط مع استيراد تلقائي لتويتر أو الكلمات الرئيسية لخدمة Google News. نذكرك بـ قلم ابل الجيل الثاني وابرز مميزاته.

هذه المنصات او الطرق مفتوحة المصدر، اي قد لا تكون بجودة او احترافية المنصات المتخصصة اكثر، إنمّا تساعدك وتؤمن لك الفرصة للتعلّم وانشاء تطبيق لك، فمن يدري قد يصل تطبيقك إلى النجومية. ومن الهواتف الذكية الى افضل ماركة كمبيوتر محمول في السعودية بحسب مواقع التسوق اونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية