اليك تصميم دعوة زفاف مميزة... ستبهرك

تصميم دعوة زفاف مميزة

لا شك أن تصميم دعوة زفاف مميزة يعطي بعدا راقيا ومشوّقا لحفل الزفاف، لذا تعمد المقبلات على الزواج الى اختيار احلى البطاقات ويرفقنها باجمل عبارات بطاقات دعوة زفاف.

ias

من هذا المنطلق، وجدت لك ياسمينة بطاقة لا مثيل لها ولا تشبه البطاقات الرائجة التي يكثر اعتمادها قبيل حفلات الزفاف، لذا أحببنا أن نشاركك إياها في المقال التالي، والاشارة الى مميزاتها وكل التفاصيل عنها. فما هي هذه الدعوة؟ وما الذي يميّز تصميمها؟

بعيدا عن بطاقات دعوة زفاف بأبيات شعرية والتصاميم المعهودة، اخترنا لك هذه البطاقة التي هي عبارة عن لعبة… نعم، لعبة أحجية أو ما يعرف بالانجليزية بـ Puzzle. كيف؟

تشمل هذه البطاقة الغريبة والمميزة، علبة دائرية (أو حتى شكل هندسي آخر) تحتوي على قطع الـPuzzle، فيعمل متلقي الدعوة على حلّ اللغز وجمع الأحجية وفقا لترتيبها المناسب، فيحصل نهاية على لوحة صغيرة كُتب عليها كافة التفاصيل المتعلقة بالزفاف، أي مكان الحفل، وتوقيت بدء المراسيم، والتاريخ وغيرها.

 تصميم دعوة زفاف مميزة

ويعد هذا التصميم بطاقة دعوة زفاف عصرية تليق بالعروس الجريئة التي تحب كسر التقاليد، خصوصا أنها لا تعتمد على مبدأ الكارت العادي وألوان الباستيل الهادئة، بل تتضمن ابتكارا لافتا وألوانا مميزة. فهل تختارين لون العنابي الداكن كما يظهر في الصورة؟ أم تختارين لونا آخر، خصوصا أنه يمكن اختبار الشخصية من الالوان!

ختاما، لا يسعنا سوى أن ننصحك باختيار بطاقة الدعوة التي تليق بالموضوع العام الذي اخترته في زفافك، فاذا كان فاخرا ومزخرفا، اختاري بطاقة دعوة مزخرفة، واذا كان بسيطا ومختصرا، الجئي الى البطاقات البسيطة والناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية