تصرفات غير متوقعة تظهر أنّك إمرأة تحب ذاتها

تصّرفات غير متوقعة تظهر أنّك إمرأة تحب ذاتها

تصّرفات غير متوقعة تظهر أنّك إمرأة تحب ذاتها وتشع نفسها قبل الآخرين فحب النفس ليس أنانية بل هو البوابة لحب الحياة والآخرين والتعايش مع الجميع. اليك أيضًا دلالات على أنك ناضجة أكثر من فتيات سنك

ias

فكما هنالك دلالات واضحة لحبّ النفس هنالك أيضَا تصرفات غير متوقعة ولن تنتبهي اليها بشكل مباشر سنلقي الضوء عليها سويًا.

لائحة مشاريعك في تجدد دائم!

تنمّين نفسك بشكل متواصل وتطورين مهاراتك وقدراتك، ولا تهملين نفسك وهواياتك، ولديك الكثير من المشاريع التي ستدفعك قدمًا. فلائحة مشاريعك تتجدد، لديك الكثير من الأحلام وتسيرين باتجاهها. فما هي المغامرات النسائية التي لا بدّ أن تعيشيها؟

تعرفين نفسك جيدًا

تعرفين نقاط ضعفك وقوتك، تعرفين ماذا تريدين، ولذلك لست مترددة في قراراتك، لأن كل قرار تتخذينه هو جزء من سللسة متكاملة، نهايتها كيف ترين نفسك ومن تريدين أن تصبحي.

لا تدخلين في مشاكل مع الناس بسهولة

تفضلين الابتعاد عن المشاكل وهذا دليل على حبّ النفس، لأنها تبعدينها عن المهاترات والزواريب الضيقة والقيل والقال وتختارين لها السلام.

لا تتحدثين عن نفسك بالسوء

حتى في سبيل المزاح لا تتحدثين عن نفسك بعبارات مهينة فلا تقولين مثلًا "أنا غبية"، "أنا غير صالحة"، أنا سيئة جدًا"… لأنك تحبين نفسك وتعتنين بها وتعاملينها بلطف.

تنامين تلك الدقائق الإضافية

أحيانًا، كل ما تحتاجينه كي تبدأي يومك بنشاط وراحة نفسية، هي تلك الدقائق الاضافية للنوم، فحين تدللين نفسك بها صباحًا أو مساءً، فأنت تحبين نفسك وتهتمين بها.

في المقابل اليك أيضًا دلالات أنك تضعين الناس قبلك وتفضلينهم على نفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية