تطبيق تمارين رياضية لممارستها في المنزل

تطبيق تمارين رياضية لممارستها في المنزل

من اجل المحافظة على اللياقة والرشاقة، نكشف اليوم عن تطبيق تمارين رياضية لممارستها في المنزل حتى لا يكون الحجر المنزلي عذر لزيادة الوزن، وهو حتما آخر ما تريدينه. وكنا قد اخبرناك عن خطوات المحافظة على اللياقة البدنية في المنزل.

ias

الى جانب مساعدة النشاط البدني على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم والكوليسترول والحد من خطر الإصابة بالكثير من الامراض، هو ايضا مثالي لتمضية الحجر المنزلي بطريقة صحية. والتطبيقات للحصول على ذلك هي التالية:

Couch-to-5k

يُعتبر هو التطبيق المناسب لتحفيز وتشجيع من ليسوا من محبي ممارسة الرياضة، من خلال سلسلة من التدريبات التي تصبح أكثر صعوبة تدريجيا، ويُساعدك التطبيق على خسارة 5 كيلو جرام من وزنك في تسعة أسابيع من خلال ممارسة التمارين الرياضية من 20 لـ 30 دقيقة ثلاث مرات أسبوعيا.

30 Day Fit Challenge Workout

يُساعدك هذا التطبيق على استعادة لياقتك البدنية مرة أخرى خلال 30 يوم فقط، وتعتمد هذه التمارين على وزن ومقاومة جسمك دون الحاجة إلى معدات رياضية باهظة الثمن، حيث يُمكن ممارستها في المنزل أو في أي مكان. على صعيد آخر، اليك افضل تمارين الطول في المنزل لزيادة الطول بسرعة. 

> غالبية هذه التطبيقات متوفرة على هواتف الاندرويد والايفون ومنها ما يكون مجانية او باسعار رمزية

Fitbit

يجمع هذا التطبيق بين التمارين الرياضية والانظمة الصحية المتوازنة، وهو تطبيق مثالي لتتبع خطواتك أثناء ممارسة الرياضة وحساب الوقت والمسافة التي تقطعها، ويمكن القول انه من افضل التطبيقات الرياضية. 

ومن الرياضة الى الريجيم، والى افضل ديتوكس لـ 5 أيام ينحفك ويخلصك من السموم بطريقة صحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية