تطبيق جديد لأحمر الشفاه الأحمر

تايلور سويفت بأحمر الشفاه الاحمر

تايلور سويفت بأحمر الشفاه الاحمر

تايلور سويفت، الفنانة العالمية المرشّحة لنيل جائزة الغرامي لعام 2014، عن فئة أفضل ألبوم Red، أي "اللون الأحمر"، تتألّق بأجمل ماكياج شفاه أحمر الذي يليق بشعرها الذهبي.

ias

 

فهل تختار الشفاه الحمراء في إطلالة الغرامي اليوم؟ (حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته)

تميّزت إطلالات تايلور سويفت بالإشراقة الذهبية بسبب لون صبغة شعرها الأشقر اللماع الذي ميّزها عن الأخريات، وقد اعتمدت قصّة الغرّة العريضة النازلة بانسياب طبيعي عفوي.

 

مع تايلور سويفت، تغيّر المبدأ القائل إنّ أحمر الشفاه الأحمر هو المستحضر الذي يرافق العيون السموكي، الشعر الأسود والإطلالة الأنيقة. إذ اعتمدت الشفاه الحمراء المتناغمة مع شعرها الأشقر في جلسات تصويرية اتّخذتها في الطبيعة من دون أية ضوابط تجميلية كلاسيكية.

 

                      (كيف تختارين احمر الشفاه الاحمر بحسب بشرتك؟)

 

إلى ذلك، تهتمّ تايلور سويفت من خلال الأحمر لإظهار شكل شفاهها المرسومة برسمة جذابة. لذا تعتمد على تحديد شفاهها بقلم تحديد الشفاه، وتتبع الخطّ الطبيعي لشفاهها.

وأنتِ، مدّي الأحمر بواسطة الريشة الرفيعة كي تتمكّني من تغطية شفاهك من دون ترك أي فراغ، بالإضافة إلى أنّك بهذه الطريقة تساهمين بتكبير شفاهك خاصّةً إذا عملت على تطبيق أحمر الشفاه من الداخل إلى الخارج.

 

               (إليك 10 تدرجات من أحمر الشفاه الأحمر)

 

فهل ستعتمد تايلور سويفت الروج في إطلالتها هذه السنة في الغرامي، خاصّة وأنّها مرشّحة لنيل الجائزة عن فئة أفضل ألبوم "الأحمر"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية