تطبيق جديد يتيح للمشاهير بيع وقتهم بالثواني للجمهور! فمن هو نجمك المفضل؟

تطبيق جديد يتيح للمشاهير بيع وقتهم بالثواني للجمهور

من المؤكد أن التكنولوجيا وجدت لتسهيل حياتك إلى أقصى الحدود وتلبية رغباتك وإراحتك.

ias

وبالتالي، حرص القيمون عليها إلى اتبكار تطبيقات تهدف الى مساعدتك في حياتك اليومية وجعلك مرتبطة بالعالم الذي يحيط بك إلى أقصى الحدود.

وفي هذا السياق، ظهر في الصين تطبيق جديد يمكن من خلاله أن يعرض المشاهير أوقاتهم للبيع لجمهورهم. وتحمل الفكرة أو التطبيق إسم Miao A ، وهي بمثابة أول منصة لبيع الوقت.

إذ أن هذا التطبيق يسمح للجمهور بالتواصل مع نجومهم المفضلين أو مع مديري أعمالهم وشراء فترات من الوقت مقدرة بالثواني، على أن تستفيد المنصة من كل صفقة بيع وقت بنسبة 3% من القيمة الإجمالية لها.

تطبيق جديد يتيح للمشاهير بيع وقتهم بالثواني للجمهور

ومن بين الخدمات التي تقدمها منصة Miao A تبادل الوقت فيما بين المشاهير وبعضهم البعض. وتراوحت قيمة حركة تبادل الوقت بين المشاهير ما بين 300 إلى 400 مليون يوان، أي ما يعادل من 46 ألف دولار إلى 62 ألف دولار.

علماً أن الجمهور يستفيد من الوقت الذي يشترونه من المشاهير بعدة طرق من بينها المحادثة الصوتية أو محادثة الفيديو عبر الإنترنت، أو الحصول على ردود من المشاهير على شبكات التواصل الاجتماعي، وكذلك مقابلات مع المشاهير وجها لوجه على أرض الواقع.

ويتحدد الزمن المطلوب شراؤه بحسب نوع التواصل الذي يريده المعجب، فعلى سبيل المثال إن أراد المعجب إجراء محادثة فيديو مع نجمه المفضل فسيكلفه هذا نحو 600 ثانية على الأقل، أما إن أراد إجراء مقابلة شخصية وجا لوجه فسيكلفه ذلك شراء ما لايقل عن 7200 ثانية، ووفقًا للبيانات التي أوردها عداد المنصة، فقد تم بيع أكثر من 3 ملايين ثانية من مختلف المشاهير حتى الآن.

فمن هو النجم المفضل لديك، يا عزيزتي، الذي تتمنين تمضية نهار كامل برفقته أو أقله مراسلته والتحدث إليه؟

اقرئي المزيد: بهذه الحيلة.. تُراسلين من قام بحظرك بـ"Block" على "واتساب"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية