تعلمي تطبيق رسمة العين الفرنسيه بشكل صحيح

تطبيق رسمة العين الفرنسيه بشكل صحيح

اشتهر المكياج الفرنسي بطبيعة نعومته على وجوه الفتيات والفرنسية، وعرفت رسمة العين الفرنسية بتطبيق الايلاينر المشهور على جفن العين من دون ظلال العين. تحب عدّة فتيات وضع الايلاينر على الطريقة الفرنسية ان كان رفيعًا أو عريضًا. يتميّز الايلاينر بطابع فرنسي وهناك طرق وأساليب مختلفة لطريقة رسمه، فالامر يعود لك اذا أردته ناعمًا أو كثيفًا، قويًا أو خفيفًا. ستعلّمك ياسمينة كيفية رسم الايلاينر العادي على عينيك كي ترسميه بنفسك في المنزل.

ias

بداية، ارسمي خطًا رفيعًا جدًا على جفن عينيك، فوق خط الرموش مباشرة ولا يتعدّى آخر عينيك.

أما الآن، بواسطة ملعقة، ثبّتي الجانب الدائري منها على آخر عينيك اذا اردت الخط عالياُ أو منخفضاً قومي بتثبيتها بالشكل الذي تريدينه.

ارسمي الخط الثاني الذي هو الاساس في الرسمة. واحرصي على أن يكون ذاهبًا في اتجاه خط الرموش السفلي من عينك.

ارسمي نقاطاً صغيرة أو بإمكانك أن ترسمي خطاً خفيفًا جداً الامر يعود لك، بواسطة قلم الكحل الأسود، قلمًا عاديًا أو حبراً، تصلين الآن أول خط رسمتيه على جفن العين والاخط الآخر الذي رسمتيه بواسطة الملعقة. ولوّني الفراغ بعد أن وصلتي الخطين.

آخيرًا، اذا كنت تريدين أن تستخدمي أداة أخرى لكي تطبّقي الخط الثاني من الايلاينر بإمكانك استخدام شريطًا لاصقًا بدلاً من ملعقة الحديد. أو بإمكانك أن تحاولي رسمه بنفسك من دون الاستعانة بأي شيء وتعتادين عليه مرة تلو الاخرى.

بالاضافة الى ذلك، يمكنك التغيير عن اللون الاسود واستخدام لوناً آخر تحبينه أو تريدين أن تجرّبيه كي تتنحّي جانبًا عن التقاليد. ولكن الايلاينر الاسود أساسي في الرسمة الفرنسية. وننصحك من ياسمينة عندما ترسمي الايلاينر للمرة الاولى أن تستخدمي قلم كحل عادياً وليس حبرًا كي تستطيعي أن تمسكيه وترسمي الخط من دون تشويهه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية