تطبيق كلوب هاوس ينتشر بقوة في الشرق الاوسط

تطبيق كلوب هاوس ينتشر بقوة في الشرق الاوسط

استطاع تطبيق كلوب هاوس ان ينتشر بقوة في الشرق الاوسط، وتحول الى حديث الساعة في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي منذ اصداره في ابريل 2020 مع تحقيقه ارباحا ضخمة جدا، حيث يمكن اضافته الى قائمة الشركات التي حققت الكثير من الارباح الخيالية خلال فترة الكورونا والحجر المنزلي.

ias

المئات من غرف الدردشة بين ابناء هذه المنطقة، وتمّ فيها مناقشة مواضيع مختلفة، من السياسة إلى الاقتصاد والاجتماع والثقافة. وبات هذا التطبيق الاسرع انتشارا خلال اشهر قليلة.

يتم هذا التطبيق عامه الاوّل، فمنذ مارس 2020 ظهر التطبيق الصوتي في الولايات المتحدة ثم ما لبس ان انتشر وتوّسع انتشاره. يعتبر هذا التطبيق الاكثر شعبية في المملكة العربية السعودية في متاجر ابل، إضافة إلى انّ كثيرين يبيعون دعوات الانضمام إلى غرف الدردشة عبر تويتر، وذلك مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 4 و53 دولار. وقد تصدر الترند في المملكة في الايام الاخيرة.

غرف الدردشة باللغة العربية كثيرة، وشملت المواضيع حقوق الانسان، والاحاديث الدينية، وصولا إلى السياسية وغيرها. وتجدر الاشارة إلى انّ هذا التطبيق قائم على الدردشة الصوتية، كما انه لا يزال حتى الساعة غير مراقب من السلطات. ومع الرقابة المشدّدة على وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الاوسط، قد يصل هذا التطبيق "السرّي" إلى النجومية ويحتل المراتب الاولى عند غالبية مستخدمي آبل.

ونختم مع نوع آخر من التطبيقات، مثل تطبيقات تعليمية لتنفيذ التعليم عن بعد في السعودية و ابرز تطبيقات ساعة ابل 2020.

> من الولايات المتحدة إلى الصين، ثمّ إلى جميع انحاء العالم، اكتسح هذا التطبيق العالم، وتحوّل إلى ابرز منصات التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية