تطبيقات بديلة عن واتس اب بمميزات مشابهة

تطبيقات بديلة عن واتساب بمميزات مشابهة

نخبرك عن تطبيقات بديلة عن واتساب بمميزات مشابهة، أي في الإمكان استخدامها لإجراء الاتصالات ومكالمات الفيديو المجانية، وأيضًا إرسال الرسائل، وهي لا تكلف شيئًا سوى الانترنت، مثلها مثل معظم التطبيقات، كتلك الأشهر للمواعدة في العالم العربي.

ias

رغم المميزات الكثيرة التي يقدمها "واتس اب"، إلا أن ذلك لا يعني أن في بعض الأحيان النادرة قد يحدث عطل فيه، ولذا قد نحتاج إلى تطبيقات أخرى مشابهة نستفيد منها، من دون أن نقلق حتى في حال توقف تمامًا عن العمل، وفي ما يلي أبرها.

تيليغرام

تطبيقات بديلة عن واتساب بمميزات مشابهة
لاين مشابه جدًا لواتس آب

"تيليغرام" هو أفضل بديل لـ "واتس اب"، فهو يوفر مميزات كثيرة للمستخدمين إضافة إلى المكالمات والرسائل، إذ يتيح مثلًا مشاركة ملفات تصل إلى 1.5 جيجابايت، وإنشاء مجموعات من 100 ألف شخص، والتشفير من طرف إلى طرف في المحادثات السرية، وغيرها.

لاين

مميزات تطبيق "لاين" مشابهة جدًا لـ واتس اب، أي لن تشعروا بأي فرق في حال قررتم اختياره كبديل، وهو يحتوي حتى على ميزة غير موجودة في "واتس اب"، وهي إمكانية إجراء المكالمات مع غير المستخدمين لتطبيق "لاين".

فايبر

"فايبر" هو تطبيق آخر مشهور بمميزات مشابهة لانستغرام، ويعتمده مستخدمون من مختلف الدول، وفيه ميزة غير موجودة في "واتس آب"، وهي إمكانية إجراء مكالمات مع أشخاص لا يستخدمون التطبيق في دول أخرى، بأسعار رمزية، كي لا تكون المكالمات الدولية باهظة.

وي تشات

تطبيقات بديلة عن واتساب بمميزات مشابهة
مصدر الصورة: @WeChat الصفحة الرسمية لتطبيق وي تشات على فيسبوك

لتطبيق "وي تشات" مميزات مشابهة لواتس آب وأكثر، ما يجعله تطبيقًا له مستخدمين كثر في مختلف دول العالم، وخصوصًا في الصين. يمكّنك هذا التطبيق من ربطه بحسابك على فيس بوك، فتعثرين بالتالي على الأصدقاء الذين يستخدمونه.

سكايب

"سكايب" هو تطبيق رائع أيضًا مشابه لواتس آب، يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل سواء من الهاتف أو الكومبيوتر، وأيضًا مشاركة الصور، والكثير من المميزات، ما يجعله تطبيقًا مستخدمًا بين الكثير من الشركات.

إذًا، رغم إضافة واتس ىب لميزة جديدة منتظرة، ما يزال كثيرون يبحثون عن بدائل له، وفي المناسبة، اطلعي على أخطاء تقعين بها عندما تراسلين الشريك على واتس اب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية